الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موتسيبي يدعم المغرب ومصر في مباراتيهما بنصف نهائي أولمبياد باريس 2024

موتسيبي

موتسيبي

أحمد كامل

A A

تواجد الجنوب إفريقي، باتريس موتسيبي، رئيس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، في مباراة منتخبي المغرب وإسبانيا في الدور نصف النهائي من منافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وحرص موتسيبي علي مساندة منتخبي مصر الأولمبي والمغرب في مواجهاتهما في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.
ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، صورة لموتسيبي أثناء دعمه لمنتخب المغرب في مواجهته أمام إسبانيا.

وكتب كاف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “اكس”: “سيحضر رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الدكتور باتريس موتسيبي مباراة نصف نهائي الأولمبياد بين المغرب وإسبانيا”.

وأضاف: “يتمنى الرئيس موتسيبي التوفيق لكل من مصر والمغرب قبل مباراتهما في نصف نهائي الأولمبياد الليلة”.

تأهل أسود الأطلس الصغار إلى الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية، بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، من انتصارين على الأرجنتين والعراق، فيما تلقى الهزيمة من أوكرانيا.

وصعد منتخب المغرب إلى الدور نصف النهائي بعد تحقيقه فوزاً مستحقاً على منتخب الولايات المتحدة برباعية نظيفة في الدور ربع النهائي، ويواصل أسود الأطلس تحقيق إنجازات مميزة في الأولمبياد، ليعزز آماله في المنافسة على الميدالية الذهبية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search