الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أول رد من بشرى على فارق السن مع زوجها خالد حميدة: أنا مش ميمي شكيب

بشرى وزوجها

بشرى وزوجها

نور الشايب

A A

ردت الفنانة بشرى على التعليقات التي تناولت فارق السن بينها وبين زوجها خالد حميدة.

وقالت بشرى في أول لقاء تليفزيوني لها بعد الزواج:"شفت تعليق موتني من الضحك قال الفرق 11 سنة بيني وبين عريسي، ليه إن شاء الله هما شايفني زوزو شكيب ولا ميمي شكيب، يعني جبتوا الفرق دا منين أصلا، لا شكلا باين ولا حتى موضوعا، حتى الواقع مش كده تقريبا قد بعض، حتى لو في فرق سنة ولا سنتين دا ولا حاجة، ما أنا زيجتي اللي فاتت كان في فرق سنة بيني وبين زوجي".

فرق السن بين بشرى وزوجها

 

وعن فكرة الفارق العمري بين الزوجين قالت بشرى: "مش بيفرق معايا يعني إيه أصلا دي تفاصيل في منتهى السطحية وبتضحكني جدا وأنا واخدة الدنيا بسخرية وبشوف الناس فيلم كرتون كبير فبالنسبالي لا أتوقف عند هذه التعليقات وكل واحد يخليه في حاله وأنا بالنسبة ليا العروسة للعريس والجري للمتاعيس".

زفاف بشرى على خالد حميدة

 

واحتفلت الفنانة بشرى، بزفافها نجل زوجة الفنان محمود حميدة، الذي أقيم في الساحل الشمالي، وسط حضور الأهل والأصدقاء المقربين، وعدد كبير من النجوم.

ظهرت بشرى، خلال جلسة تصوير حفل الزفاف على البحر، بفستان أبيض قصير، ووضعت ميكب بسيط يتماشى مع الإطلالة، وارتدى زوجها بدلة كاملة من اللون الأبيض.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات.

search