الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:08 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هشام إسماعيل يعلن عن عودة عرض «طيب وأمير» من جديد

العرض المسرحي

العرض المسرحي

محمود الجلفي

A A

أعلن الفنان هشام إسماعيل عودة مسرحية «طيب وأمير» مجددا يوم 14 سبتمبر القادم، وذلك خلال الرسالة التي قام بتوجيهها للجمهور بعد إنتهاء العرض، ويعرض أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع.

وأقام المسرح الكوميدي أمس العرض الأخير من المسرحية قبل التوقف، وهي من بطولة الفنان هشام إسماعيل، الفنان عمرو رمزي، والفنان تامر فرج، الفنان أحمد السلكاوي، ومن تأليف أحمد الملواني، وعن تراث بديع خيري، ونجيب الريحاني، ومن إخراج محمد جبر.

كواليس خاصة من العرض

والعرض من إنتاج فرقة المسرح الكوميدي التابع للبيت الفني للمسرح، تحت قيادة المخرج خالد جلال، ومدير فرقة المسرح الكوميدي الفنان ياسر الطوبجي.

بدأ العرض في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بقاعة مكتملة العدد، وأثار العرض إعجاب الحضور لما يحتويه بداخله من جانب كوميدي، وانتهي في تمام الساعه 12 بعد منتصف الليل، واختتم العرض الفنان هشام إسماعيل بتوجيه رسالة للحضور، طالبهم فيها بإبداء رأيهم للجميع عن العرض، ليستمر الإقبال ويحقق العرض النجاح المطلوب.

كواليس خاصة من العرض

وقال الفنان ياسر الطوبجي في تصريح خاص ل«الجمهور»، هذا العرض هو الحلم الذي طالما حلمت به، واليوم الحلم يتحقق، كنت أسعي لتقديم أعمال فنية جديدة، وإعادة المسرح الكوميدي لمكانه الطبيعي، وليصبح في القمة، الجميع يعتقد أن مسرح ميامي بالإسكندرية، ولكن أقول لهم المسرح موجود بمحافظة القاهرة، بمنطقة وسط البلد وأدعو الجميع للحضور، العرض المسرحي بسعر تذاكر مخفض، يناسب كافة العائلات، نسعي لعمل عروض تقدم فكر يحترم عقول المشاهد، ويعبر عن القيم المجتمعية.

كواليس خاصة من العرض

وكشف الفنان عمرو رمزي خلال تصريحاته ل«الجمهور» عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في هذا العرض، الذي يقدم أحد أهم علامات الفن في مصر وهو المسرح، ووجه رسالة لزملائه بالوسط الفني بتخصيص وقت للمشاركة في مثل هذه العروض، وتوجه بالشكر لجميع المشاركين بالعرض

وتابع «رمزي»: أتوجه أيضا بالشكر لكافة الحضور علي تواجدهم، وأتمني أن يكون العرض ممتع لهم، ونحن نسعي دوما لتقديم رسالة فنية لها هدق