الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو رمزي يقترب من تقديم برنامج جديد.. وهذه كواليس مشاركته مع «الزعيم»

الفنان عمرو رمزي

الفنان عمرو رمزي

محمود الجلفي

A A

كشف الفنان عمرو رمزي، عن أحدث مشاركاته الفنية، وتفاصيل العمل في فيلم «البطة الصفرا»، وكواليس عمله مع الفنان عادل إمام في مسلسل «فرقة ناجي عطا الله»، وطبيعة التعامل وأبرز المواقف التي جمعت بينهم.

وعبّر في تصريح خاص لـ«الجمهور»، عن سعادته بالمشاركة في فيلم «البطة الصفرا، والتجربة الجديدة التي خاضها، وأكد أن الفنانة غادة عادل تجسد شخصية جديدة لم تؤديها من قبل وكذلك هو، مشيرًا إلى أن كواليس العمل كانت مليئة بالروح الجيدة والتواصل الجيد بين جميع أبطال العمل.

وعن ما يقوم بالمشاركة به في الوقت الحالي، أوضح «رمزي» أنه يشارك في فيلم «أصل الحكاية»، مع المخرج محمد أمين، ومن بطولة خالد الصاوي، بيومي فؤاد، محمد ثروت هالة فاخر، شيري عادل، علاء مرسي ، وعن شخصيته قرر الاحتفاظ بتفاصيل العمل، ولكنه كشف عن قيامه بدور شخص يتقدم للزواج من ابنة أحد أبطال العمل.

يقترب من العودة ببرنامج جديد

وعن العودة للعمل بالبرامج مرة أخرى قال عمرو رمزي، إنه تلقى بعض العروض لتقديم برامج، وجارٍ المفاوضات حتى الآن.

وقال عمرو رمزي، إن مشاركته مع «الزعيم» عادل إمام هي الأفضل والأقوى في مشواره الفني، لافتًا إلى أن إمام ملقب داخل الوسط الفني بـ «الجامعة»، وكل من يعمل معه كأنما حصل على الشهادة الكبرى بالتمثيل وحقق النجاح الأكبر بالوقوف أمامه.

واستكمل: «عادل إمام لا يميل لأي حديث خارج نطاق العمل، وكان بداخلي رهبة من أن أقوم بالهزار معه، ولكن في أحد المواقف حاولت تجربة التعامل معه وطلبت منه القيام بإلتقاط صورة كأننا نقوم بالتصوير في برنامج «حيلهم بينهم»، وكان موقف جميل ولطيف أنه قبل بهذا الطلب وأهداني الصورة وقمت بنشرها منذ فترة قريبة على صفحتي على الفيس بوك».

برنامج حيلهم بينهم

وكشف عمرو رمزي، عن كواليس برنامج حيلهم بينهم قائلا: «حيلهم بينهم كان مليئًا بالتفاصيل الخطيرة»، وعن أبرز الحلقات كانت حلقة الفنان سعيد صالح «حلف بالطلاق» ورفض تكملة الحلقة، وخرج من الاستوديو، وعندما عاد قلت له لماذا أكملت الحلقة رغم «الطلاق اللي حلفته» قال أنا مطلق من 15 سنه.

وعن تعامله مع الفنانين خلال البرنامج، قال: إن «الأمر يبدو كمذيع ساذج ومتعالي، حتي يصدق الفنان الأمر، وكان يحاول الجميع أن يتعامل معي ويعلمني وهذا الأمر يدل على قوة أداء العمل»، لافتًا إلى أن الفنان الراحل خالد صالح كان يوجهه كيف يسأل ويعلمه التحدث بطريقة سليمة، «إذا ظهر أن الأمر هزار لا يمكن له تحقيق النجاح».

ويقترب عمرو رمزي من العودة للعمل الإعلامي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعدما كشف عن تلقيه عروض يقوم بدراستها في الوقت الحالي للمفاضلة بينهم.

search