الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سمارة يحيى زوجة أبو جبل تتألق في أحدث إطلالة لها بفستان أحمر

الأميرة سمارة

الأميرة سمارة

مصطفى شلي

A A

أطلت الأميرة سمارة يحيى، زوجة لاعب كرة القدم محمد أبو جبل، على جمهورها بإطلالة ساحرة أبرزت جمالها ورشاقتها عبر خاصية ستوري إنستجرام.

وظهرت سمارة بفستان أحمر أنيق طويل بتصميم رائع من توقيع المصمم العالمي إسلام سعد، الذي أبرز جمال قوامها بمهارة، ونسقت سمارة مع إطلالة الفستان تسريحة شعر ناعمة ومكياج بسيط، ما زاد من جاذبيتها وأبرز ملامح وجهها بشكل لافت، وتألق الفستان في إبراز قوام سمارة الرشيق، وقد قام المصور ياسر حماية بالتقاط الصور التي تسلط الضوء على جمال الإطلالة بكل دقة وإبداع.

ونالت إطلالة الأميرة سمارة الجديدة إعجاب واسع وتفاعل كبير من متابعيها الذين أشادوا بأناقتها وجمالها، مؤكدين أنها رمز للموضة والأناقة، وقد تصدر لمؤشرات البحث على المنصات و مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب العديد من غطلالتها الغربية و الجريئة في بعد الاحيان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.