الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد روبي على البحر، جدل حول إطلالتها الجريئة

الفنانة روبي

الفنانة روبي

نور الشايب

A A

حب الجماهير لإطلالات الفنانة روبي يعكس تأثيرها الكبير وجاذبيتها في عالم الفن، وهي فنانة لا تمتلك فقط موهبة فنية وإبداع في التمثيل والغناء، بل وأيضًا ذوقًا رفيعًا في اختيار إطلالاتها ومظهرها العام.

روبي تتميز بأسلوب فريد ومتنوع في ارتداء الملابس والمكياج، ما يثير إعجاب محبيها ويجعلها محط اهتمام الجماهير ووسائل الإعلام على حد سواء، وتتنوع إطلالاتها بين الأناقة الكلاسيكية والجريئة العصرية، مما يجعلها مثالًا للأناقة والجاذبية الفنية.

بفضل تلك الإطلالات المتجددة والمتنوعة، تنجح روبي في إلهام الكثيرين وجذب الانتباه بكل ظهور لها على السجادة الحمراء، أو في الأحداث الاجتماعية، أو حتى عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

إطلالة الفنانة روبي على البحر

نشرت الفنانة روبي مجموعة صور لها أمام البحر، وأثارت الصور إعجاب متابعيها بأحدث إطلالة لها على البحر.

وشاركت روبي صورة عبر حسابها على Instagram، وهي ترتدي البكيني باللون الفوشيا، واكتفت روبي بنشر الصورة دون تعليق، غير أن المتابعين كشفوا عن إعجابهم بهذه الإطلالة الجريئة.

آخر أعمال الفنانة روبي

يذكر أن آخر أعمال روبي كان فيلم "عصابة الماكس" من بطولة روبي، حاتم صلاح، لبلبة، أحمد فهيم، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد السقا، محمد ثروت، محمد لطفي، هشام ماجد، كريم فهمي، حمدي الميرغني، ومن تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإنتاج عمرو كمال، وإخراج حسام سليمان.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا
الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search