الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تفاصيل الساعات الأخيرة في وزارة التعليم قبل إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

وزارة التربية والتعليم

وزارة التربية والتعليم

محمد الداوي

A A

شهدت الساعات الأخيرة داخل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تفاصيل متنوعة ومتعددة، ما بين إجراءات المراجعة النهائية لتصحيح المواد ومراجعتها.

وكشفت مصادر داخل وزارة التربية والتعليم، طباعة الدرجات الرسمية بشكل نهائي في كشف لتكون على مكتب محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم، لاعتمدها رسمياً و إعلان نسب النجاح وأعداد الطلاب الناجحين.

إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

وأضاف المصدر لـ «الجمهور» أن الساعات الأخيرة داخل وزارة التربية والتعليم شملت أعمال مكثفة للانتهاء من كافة الاستعدادات لإعلان نتيجة الصف الثالث الثانوي خلال مؤتمر صحفي لوزير التربية والتعليم غداً الثلاثاء.

وقال المصدر إن الوزارة انتهت من اعداد كشوف درجات طلاب الثانوية العامة، وتم تحميل نتيجة الثانوية العامة 2024 على اسطوانة مُدمجة، لحين أن يقرر الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم اعتمادها رسمياً.

غرفة عمليات «الجمهور» استعدادا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

وفي إطار مشاركة المصريين كافة التفاصيل الأحداث اليومية، وما يشغل الشباب خلال المرحلة المقبلة، لذا قرر موقع «الجمهور» مساعدة راغبي الحصول على نتائج الثانوية العامة من خلال تشكيل غرفة عمليات استعدادا لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر الموقع، وتسهيلا على الطلاب وأولياء الأمور، وفر الموقع خدمة الاتصال الهاتفي للمساعدة في الحصول على النتيجة على الأرقام التالية: ⁦01207444139⁩ أو 01283955299.

نتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع الجمهور

وأتاح موقع الجمهور لكل من يرغب في الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس، رابط النتيجة، للدخول بكل سهولة دون وجود أية صعوبات تواجه جمهور القراء من خلال الضغط هـــنــــــــــــــــــــــــــــــــــا، حيث إنه من المقرر إتاحة رابط  نتيجة الثانوية العامة 2023 عند الإعلان عن موعد ظهورها.

رابط الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024

-الدخول عبر موقع الجمهور من خلال هذا الرابط من هــــنـــا.

-النقر على أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2024.

-إدخال كافة بيانات الطالب (الاسم – رقم الجلوس – المحافظة – رقم الهاتف – الشعبة).

-ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد اعتمادها رسميا.



تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search