الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تقرب إلى الله بالسؤال، أفضل الأدعية قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

 أفضل الادعية قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

أفضل الادعية قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

الزهراء علام

A A

دعاء نتيجة الثانوية العامة تعد فترة الثانوية العامة من أكثر الفترات تحديًا في حياة الطلاب، حيث يتطلب التحضير للامتحانات الكثير من الجهد والتركيز من أجل تحقيق النجاح، لذا يلجأ الكثيرون إلى الدعاء كوسيلة لطلب العون والتوفيق من الله. 

نستعرض في هذا المقال، أفضل الأدعية التي يمكن للطلاب وأولياء الأمور ترديدها خلال انتظار نتيجة الثانوية العامة 2024.

 أفضل الأدعية قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 

"اللهم إني توكلت عليك وسلمت أمري إليك، لا ملجأ ولا منجى منك إلا إليك. اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً."

"يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، أصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين. اللهم إني أسألك فهم النبيين، وحفظ المرسلين، والملائكة المقربين. اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك وقلوبنا بخشيتك وأسرارنا بطاعتك."

دعاء الحر الشديد

اللهم يا مسهل الشديد، و يا ملين الحديد، و يا منجز الوعيد، و يا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك أدفع ما لا أطيق، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.

أدعية انتظار نتيجة الثانوية العامة 2024 

 اللهم أسألك أن تيسير لي نتيجة الامتحان، وتجعل الخيرة فيه إنك على كل شيء قدير. اللهم إني أرجو منك أن تُيسّر لي هذا الأمر وتجعله يسيرًا وسهلًا، وأن ترزقني النجاح والتوفيق فيه، وتحفظني من كل سوء وشر.

اللهم وفقني إلى ما تحبه ليه وترضاه في دنياي وآخرتي.

 الدعاء المستجاب في آخر يوم من أيام التشريق

دعاء النجاح في الثانوية العامة 2024

اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام، وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداوود عليه السلام، فإنهم لا ينطقون إلا بإذنك، نواصيهم في قبضتك، وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت. يا مقلب القلوب، ثبت قلبي على دينك
اللهم صل وسلم على نبينا محمد صلاة وسلامًا تنفرج بها الكرب، وتنحل بها العقد، وتنال بها الرغائب، وتقضى بها الحوائج، يا رب العالمين.

دعاء الأمل في نتيجة الثانوية العامة 2024

اللهم إني أرجو منك أن تُيسّر لي هذا الأمر وتجعله يسيرًا وسهلًا، وأن ترزقني النجاح والتوفيق فيه، وتحفظني من كل سوء وشر
اللهم وفقني إلى ما تحبه ليه وترضاه في دنياي وآخرتي، اللهم إني خائف فطمأنني اللهم إني قلقني فبشرني.

" width="560" height="314" scrolling="no" frameborder="0" allowfullscreen="true" allow="autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen="true">

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search