الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:04 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب سعر سيارته الفارهة، عماد زيادة يتصدر الترند مواقع «السوشيال ميديا»

عماد زيادة

عماد زيادة

ياسمين شهاب

A A

تصدر الفنان عماد زيادة، ترند مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب ظهوره في الساحل الشمالي يقود سيارة فارهة نادرة من طراز "بوجاتي فيرون جراند سبورت"، لا يوجد منها غير 40 نسخة فقط في جميع أنحاء العالم، فيما يتخطى سعرها 100 مليون جنيه، وهي ثاني نسخة من هذا الطراز تدخل الأراضي المصرية، بعد نسخة سابقة كانت ملكًا لأحد رجال الأعمال في التسعينيات.

ورفض الفنان عماد زيادة، التعليق على الضجة التي صاحبت صورة السيارة، قائلًا أن تلك الأمور هي شخصية جدًا ولا يُحب الحديث عنها.

السيارة بوجاتي فيرون

عماد زيادة وشخصية الألفي

الجدير بالذكر أن الفنان عماد زيادة، خطف أنظار الجمهور بشخصية ياسين الألفي، والتي قدمها خلال أحداث مسلسل «نعمة الافوكاتو»، خاصة أن الدور ليس بعيدًا عن شخصيته الحقيقية، لذا أصبح بعدها فتى أحلام الفتيات على السوشيال ميديا.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

ويشارك في بطولة «نعمة الافوكاتو»، بجانب مي عمر كلا من أحمد زاهر، آروى جودة، عمادة زيادة، كمال أبو رية، طارق النهري، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، أحمد ماجد، وإنتاج مها سليم، تأليف وإخراج محمد سامي.

أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتتمحور أحداث مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، حول شخصية المحامية الناجحة نعمة، التي تعمل على مساندة زوجها الفاشل «صلاح»، الذي يلعب دوره أحمد زاهر، وتكسب قضية مهمة تقلب حياتها رأسا على عقب، لتكتشف بعدها خيانة زوجها لها، ومن هنا تتصاعد الأحداث بعدما حاول زوجها قتلها، وعندما تنجو من الموت تعود لتنتقم منه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search