الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أولهم الزعيم وآخرهم عماد زيادة، فنانون رفضوا دخول بناتهم الوسط الفني

عماد زيادة

عماد زيادة

تبارك مصطفى

A A

تصدر الفنان عماد زيادة، التريند خلال الساعات الماضية وذلك بعد حلوله ضيف في برنامج «واحد من الناس» مع الإعلامي عمرو الليثي، صرح عن رغبته الشديدة في رفض دخول ابنته عالم التمثيل «أنا رجل أعمال ولن أقبل دخول ابنتي إلى مجال التمثيل»، وهو لم يكن النجم الأول الذي رفض دخول بناته الوسط الفني.

الفنان عماد زيادة

الزعيم عادل إمام يرفض دخول بناته عالم الفن 

وأول من قرر عدم قبول دخول ابنته مجال التمثيل كان عادل إمام، آثار الجدل سابقا في تصريحات تلفزيونية، بسبب أنه لا يقبل أن تدخل ابنته المجال الفني، ورأى البعض أن هناك تناقضا مع عمل نجله محمد عادل إمام في المجال فهو يفضل عمل أبنائه فقط ويرفض عمل البنات خوفا عليهم من المشقة والتجاوزات.

الزعيم مع بناته

طارق لطفي: ممنوع تواجد أبنائي على خشبة المسرح

رفض الفنان طارق لطفي، أن يدخل أولاده المجال الفني بل يرفض حضورهم التصوير خشية أن يحبوا مجال التمثيل، مؤكدًا أن سبب رفضه هذا الأمر هو الإرهاق التي يعانى منه الفنانون، وعدم وجود حياة خاصة لهم بسبب انشغالهم بشكل كبير في التصوير.

صلاح عبدالله مع ابنته

صلاح عبدالله: عنيت كثيرا في مسيرتي الفنية

 وانضم إليهم الفنان صلاح عبد الله، أعلن من قبل رفضه دخول أبنائه، خصوصًا الإناث منهم، إلى الوسط الفني، وأوضح أن المعاناة الشخصية التي تعرض لها خلال مسيرته في الوسط الفني جعلته يتخذ هذا القرار.

دينا فؤاد مع ابنتها

دينا فؤاد: أشعر بالندم لدخولي الوسط الفني

ومن الفنانات اللاتي أعلن رفضهن لدخول بناتهن الفن هي الفنانة دينا فؤاد التي أكدت أنها ترفض دخول ابنتها الوحيدة المجال الفني، مشيرة إلى أنها حين تكبر وتعلن رغبتها في دخول الفن ستمنعها وتخبرها بأن هذا المجال مرهق جدا وبه الكثير من الصعاب التي تخشى عليها منها، خاصة أن الفنانين يدفعون ضريبة الشهرة، كما أكدت أنها تشعر بالندم لدخولها مجال الفن.

محلم زين 

ملحم زين: بالرغم من امتلاك أولادي صوت مميز إلا أني أمنعهم من العمل 

ولم يختلف المطرب ملحم زين عن كل الآراء السابقة، أكد أنه يرفض دخول ولديه فاطمة وعلي عالم الفن حتى وإن امتلكا صوتًا يؤهلهما إلى ذلك، وقال إنه كأب يرفض أن يجلب إلى أولاده تعبا.
تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search