الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أمطار رعدية وسيول رغم ارتفاع الحرارة، الأرصاد تحذر من تقلبات جوية اليوم

تحذير من تقلبات حالة الطقس

تحذير من تقلبات حالة الطقس

تسنيم جمال

A A

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن استمرار فرص سقوط الأمطار الخفيفة إلى متوسطة والرعدية أحيانًا والتي قد تصل لحد السيول على مناطق من (حلايب - شلاتين - رأس بناس - مرسى علم - أبو سمبل - أسوان - الوادي الجديد - الأقصر - قنا)، ويصاحب ذلك نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة على بعض الطرق.

وأكدت الهيئة، أنه على النقيض تمامًا، تشهد المدن المطلة على البحر المتوسط والقاهرة استقرارًا تامًا في حالة الطقس وأجواء خالية من السحب ودرجات حرارة حول المعدلات الطبيعة لهذا الوقت. 

زيادة الرطوبة بنسبة 30% وارتفاع الحرارة

وقالت هيئة الأرصاد، إنه تستمر الأجواء شديدة الحرارة مع زيادة في نسبة الرطوبة التي تزيد من الإحساس بحرارة الطقس، حيث تقترب الرطوبة من 30%، بينما تشهد المدن المطلة علي البحر المتوسط والقاهرة الكبرى استقرار تام في حالة الطقس.

وأكدت الهيئة، وجود تكاثف للسحب المتوسطة والمنخفضة علي جنوب الصعيد وسلاسل جبال البحر الأحمر يصاحبها سقوط الأمطار تصل الي حد السيول وتكون رعدية، مشيرة إلى وجود نشاط للرياح الجنوبية التي تكون مثيرة للرمال والأتربة وتزيد من تأثيرها الرياح الهابطة من السحب الرعدية.

درجات الحرارة اليوم الأحد

-القاهرة العظمى 35 الصغرى 26

-العاصمة الإدارية العظمى 36 الصغرى 25

-الإسكندرية العظمى 32 الصغرى 24

-العلمين الجديدة العظمى 32 الصغرى 23

-مطروح العظمى 31 الصغرى 24

-شرم الشيخ العظمى 39 الصغرى 30

-الغردقة العظمى 40 الصغرى 30

-أسيوط العظمى 40 الصغرى 25

-سوهاج العظمى 41 الصغرى 26

-قنا العظمى 43 الصغرى 28

-الأقصر العظمى 43 الصغرى 28

-أسوان العظمى 42 الصغرى 29

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search