الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مقتل سيدة و4 إصابات خطيرة في عملية طعن قرب تل أبيب

عملية طعن في منطقة حولون قرب مستعمرة تل أبيب

عملية طعن في منطقة حولون قرب مستعمرة تل أبيب

وداد العربي

A A

أفادت تقارير في وسائل إعلام عبرية، صباح اليوم الأحد، بمقتل سيدة تبلغ من العمر 70 عامًا، من جمهور الاحتلال الإسرائيلي وإصابة أربعة أشخاص في السبعينات من العمر بجروح خطيرة في عملية طعن وقعت في مركز تجاري في منطقة حولون قرب مستعمرة تل أبيب، مشيرة إلى أن شرطة الاحتلال قتلت منفذ العملية.

تفاصيل حادث الطعن في «حولون»

 وقالت وسائل الإعلان، إنه قرابة الساعة 7:30 صباحًا، نفّذ شاب من مدينة سلفيت، عملية طعن في ثلاثة مواقع بمنطقة «حولون» وسط فلسطين المحتلة، وتحديدًا في شارع موشيه ديان والمناطق المجاورة.

فيما أعلنت نجمة داوود الحمراء عن وقوع ثلاث إصابات، بينها حالة واحدة خطيرة، ولاحقًا، ارتفع عدد المصابين إلى خمسة، حيث وُصفت إصابتان بالخطيرة.

وأفادت القناة 12 في تليفزيون الاحتلال، أن منفذ عملية الطعن هو شاب فلسطيني من سكان سلفيت في الضفة الغربية المحتلة.

وأشارت الشرطة العبرية، إلى أنها أطلقت النار على منفذ الهجوم وقتلته، كما أعلنت عن البحث عن مشتبه آخر قد يكون متورطًا في الحادثة.

مسئولين في شرطة الاحتلال يعلقون على الحادث

وقال وزير الأمن القومي في حكومة الاحتلال، إيتمار بن جفير من موقع العملية في «حولون»، «الحرب ليست ضد إيران فقط، إنما هنا في الشوارع».

فيما قال القائم بأعمال مفوض عام شرطة الاحتلال، «عملية حولون صعبة ونحن في وضع أمني خطير فيه كثير من الإنذارات».

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search