الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«The Terminator»، ترشيحات أفلام السهرة مع «الجمهور»

فيلم «The Terminator»

فيلم «The Terminator»

مصطفى شلي

A A

أفلام السهرة، ينتظر العديد من مشاهدي وعشاق الأعمال السينمائية، عرض الأفلام التي تناسب السهرة العائلية، ويبحث عشاق السينما عن عمل يستطيعوا أن يتمتعوا به، وحرص «الجمهور» على تقديم أفضل الأفلام التي يبحث عنها المتفرج كل ليلة.

فيلم Terminator 2: Judgment Day تكنولوجيا ثلاثي الأبعاد... وهذا ميعاد عرضه | خبر | في الفن
مشهد من فيلم The Terminator

ويرجح موقع «الجمهور»، العديد من الأفلام التي تناسب السهرة السينمائية الممتعة التي يبحث عنها المشاهد، ويتصدر أفلام الأكشن فيلم «The Terminator» ويعتبر هذا العمل من أشهر أفلام الممثل العالمي أرنولد شوارزنيجر، الذي له العديد من الأعمال صاحبة الشهرة الأكبر في هوليوود.

تي-800 (تي2)
الممثل أرنولد شوارزنيجر

قصة فيلم «The Terminator»

العمل تدور قصته حول المبيد هو فيلم خيال علمي أمريكي صدر عام 1984 من إخراج جيمس كاميرون وكتابة كاميرون وجيل آن هورد وإنتاج هورد. الفيلم من بطولة أرنولد شوارزنيجر بدور المبيد ، وهو قاتل إلكتروني أُرسل عبر الزمن من عام 2029 إلى عام 1984 لقتل سارة كونور ( ليندا هاميلتون )، التي سينقذ ابنها الذي لم يولد بعد البشرية يومًا ما من الانقراض على يد سكاي نت ، وهي ذكاء اصطناعي معادٍ في مستقبل ما بعد نهاية العالم . كايل ريس ( مايكل بيهن ) هو جندي أُرسل عبر الزمن لحماية سارة. يُنسب السيناريو إلى كاميرون وهورد، بينما حصل الكاتب المشارك ويليام ويشر جونيور على رصيد "حوار إضافي".

صورة أرنولد شوارزنيجر من فيلم The Terminator 1984 - CL0742 | eBay
مشهد من فيلم The Terminator
صورة «The Terminator» (1984) أرنولد شوارزنيجر في دور موديل T-800 (CSM 101)
شوارزنيجر

العمل يعتبر من الأفلام التي لها أكثر من جزء بسبب النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، حيث كانت تكلفة العمل تبلغت ميزانية الفيلم 4.6 مليون دولار أمريكي، وحقق الفيلم إيرادات حوالي 78 مليون دولار أمريكي، و تسرد قصة الأجزاء عن حرب من الجائز حدوثها في مستقبل تخيلي تسيطر فيه الآلات على كوكب الأرض، وفي المقابل تكون مجموعة من البشر فريق لمقاومتهم ومحاولة لتحرير الكوكب بقيادة جون كونور ولعدم قدرة الآلات على قتله أثناء المقاومة، فإنها ترسل رجل آلي إلى الماضي قبل مولد جون كونور لقتل والدته سارة قبل ولادتها لجون.

أبطال فيلم «The Terminator»

العمل من بطولة الفنان أرنولد شوارزينجر، ومايكل بين، وليندا هاميلتون، وبول وينفيلد، وريك روسوفيتش، وبيس موتا، الفيلم من تأليف و إخراج جيمس كاميرون.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search