الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:05 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لبس في وثائق زواج هدير عبد الرازق، وتاريخ عقد القران يكشف الحقيقة

هدير عبد الرازق ـ أرشيفية

هدير عبد الرازق ـ أرشيفية

أسماء أبو شادي

A A

تصدرت البلوجر هدير عبد الرازق مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، خاصة بعد ظهورها في فيديو إباحي برفقة شخص مجهول، خلال شهر يوليو الماضي.

وعلقت هدير بعدها على الفيديو الإباحي بمقطع فيديو بثته خلال صفحاتها الشخصية على تيك توك، مؤكدة بأن الشخص الذي كان برفقتها في الفيديو زوجها السابق، وليس شخص مجهول.

هدير عبد الرازق تثير الجدل بسبب فيديو غير إخلاقي

وأشارت بأنها انفصلت عن زوجها السابق منذ سنة، وحتي الآن لا تعرف عنه شئياً، ولا تعلم من هو الشخص الذي قام بتسريب هذه الفيديوهات العير الأخلاقية.

 ونفت هدير التهمة التي وجهت إليها من قبل البعض بأنها تمارس العلاقات المحرمة وتعمل في الدعارة، مشيرة إلى أنها لا تعرف الشخص الذي روج لهذه الفيديوهات حتي انتشرت بهذه السرعة.

وظهرت باكية وفي حالة صدمة مما حدث لها، معلقة بأن حياتها  قد دُمرت وسمعتها قد لُطخت، قائلة: «أنا مش شخصية وحشة. والله اللي في الفيديو ده جوزي. لو انا كنت وحشة كنت مشيت في الغلط، لكن أنا دايما برفض المخالفات الأخلاقية».

كما أكدت بأنها لا تقيم أي علاقة تغضب الله، وأنها تتزوج زواج شرعياً على سنة الله، وعقد شرعي موثق، وأن الشخص الذي ظهر معها هو زوجها السابق.

وأثناء ظهورها في الفيديو التي بثته للدفاع عن نفسها، أظهرت وثيقة عقد زواجها الحالي بأنها لا تعمل في الدعارة بل تتزوج زواج شرعيا.

لبس في وثائق عقد زواج هدير عبد الرازق

وحصل موقع «الجمهور» على وثيقة عقد زوجها الحالي، وتداولت الفيديوهات قبل 9 يوليو الماضي، والوثيقة مكتوبة يوم 10 يوليو، وهذا يؤكد أنها بمجرد علمها بالفيديوهات الغير الإخلاقية، قررت الزواج بعدها وليس قبلها،  وبعدها في اليوم التالي ظهرت في فيديو للتدافع عن نفسها، مما يؤكد لنا أنها كانت على علم بنشر هذه الفيديوهات قبل تداولها على السوشيال ميديا.

ليست الأولي، القبض على البلوجر هدير عبد الرازق

وألقت مباحث الآداب في مايو الماضي القبض على هدير عبد الرزاق داخل شقتها، بتهمة نشر فيديوهات لها تحرض المتابعين على الفسق والفجور.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن البلوجر هدير عبد الرازق تقيم في مدينة بدر، وأنها بالفعل تتعمد نشر فيديوهات مثيرة، وتقوم بإيحاءات جنسية مع الشباب، بهدف تحقيق مشاهدات عالية لمقاطع الفيديو التي تنشرها على تطبيقات تيك توك وانستجرام وفيسبوك.

موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search