الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عدسة «الجمهور» ترصد انهيار عقار الساحل (صور)

جهود رجال الأمن في انتشال الضحايا

جهود رجال الأمن في انتشال الضحايا

رصدت عدسة الجمهور جهود أفراد الأمن في انتشال ضحايا ومصابي عقار منطقة الساحل في شبرا الخيمة. 

وكشفت شهادة عدد من الجيران التقطتهم "الجمهور"، عن عمليات ترميم وتحديث لإحدى الشقق بالمبنى المنهار، وأكدوا أن المنزل كان مبنيًا على حوائط دون عمدان، والأرجح أنه تم هدم أحد الجدران للتوسعة الداخلية، مما تسبب في انهيار المنزل.

كما قالت إحدى الجيران رفضت ذكر اسمها: “أنا كنت قاعدة الساعة 3 العصر حسيت بهزة في البيت عندي وافتكرت إنه زلزال لحد ما سمعت صوت خبطة جامدة .. لما بصيت في كاميرات المراقبة اللي عندي مكنتش شايفة اي حاجه بسبب التراب وبعديها عرفنا ان في بيت وقع لكن من كتر الدخان مكناش عارفين اني واحد بالظبط”.

وأضافت: “كان في بنت صغيرة بتشتري حاجات من الكشك ملحقتش تجري والبيت وقع عليها.

 وتابعت: “عرفنا بعد كده في ست من سكان العمارة في الدور التاني كانت بتوضب شقتها وجابت عمال يكسرولها حيطة عشان توسع في الشقة .. وعملتلهم شاي وراحت تجيب طلبات رجعت لقت العمارة وقعت”.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.