الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحماية المدنية تنقذ أسرتين من عقار الساحل المنكوب

عقار الساحل

عقار الساحل

أمة الله عمرو

A A

تمكنت قوات الحماية المدنية من إنقاذ أسرتين من ضحايا عقار الساحل المنكوب، وجار انتشال باقي المصابين، من تحت الأنقاض، بعد أن انهار منذُ قليل العقار المكون من 5 طوابق. 

انهيار عقار مكون من 5 طوابق بمنطقة الساحل بشبرا مصر

وكان قد انهار منذ قليل، عقار سكني مكون من 5 طوابق في حي الساحل بشبرا مصر، بمحافظة القاهرة، فى حين أكد شهود عيان وجود مصابين وضحايا تحت الأنقاض.

 

بلاغ بانهيار عقار ووجود مصابين بمنطقة الساحل في شبرا مصر

وكانت البداية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية في قسم شرطة الساحل، التابع لمديرية أمن القاهرة، بلاغًا من الأهالي يفيد بسقوط عقار قديم، مكون من 5 طوابق، في نطاق دائرة القسم، ووجود مصابين وضحايا تحت الأنقاض.
 

عدم وجود ضحايا بشرية ورفع آثار انهيار العقار

وعلى الفور، توجهت قوة من الأجهزة الأمنية لموقع البلاغ، وبصحبتها قوات الحماية المدنية، إلى موقع البلاغ، والإسعاف لنقل المصابين للمستشفى، وتبين من الفحص أن العقار المكون من 5 طوابق به عدد من السكان.

وتفحص قوات الحماية المدنية الأنقاض، للتأكد من انتشال المصابين أسفل العقار، وتم تحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search