الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كامالا هاريس ترفض مناظرة ترامب بحضور الجمهور

كامالا هاريس

كامالا هاريس

أيمن عبدالمنعم

A A

أبدت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكي بايدن والمرشحة للانتخابات الأمريكية عن الحزب الديمقراطي، اليوم السبت، عن رفضها لعقد المناظرة الرئاسية أمام دونالد ترامب في الـ 4 من سبتمبر.

وقالت حملة المرشحة عن الحزب الديمقراطي كامالا هاريس، إن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عليه أن يتوقف عن ممارسة الألاعيب، والحضور إلى المناظرة يوم 10 سبتمبر المقبل كما وعد من قبل، وستكون هناك في كل الأحول لاستغلال الفرصة من أجل مخاطبة الشعب الأمريكي.

وأضافت حملة كامالا هاريس الانتخابية، أن الرئيس الأمريكي السابق يشعر بالخوف، لذا أعلن عن موعد المناظرة في الـ 4 من سبتمبر بدلًا من الـ 11 من سبتمبر كما اتفقوا.

ترامب يتفق على مناظرة يوم 4 سبتمبر

يذكر أن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب قال عبر حسابه على موقع تروث سوشيال، إنه اتفق مع قناة فوكس نيوز الأمريكية على مناظرة كامالا هاريس يوم الأربعاء، 4 سبتمبر المقبل، بدلًا من المناظرة التي كانت معلنة ضد جو بايدن «النعسان» على قناة إيه بي سي الأمريكية.

الصورة

وأضاف ترامب خلال المنشور، أن المناظرة ستعقد على قناة فوكس نيوز، في ولاية بنسلفانيا الأمريكية، مضيفًا أن المنطقة سيتم تحديدها قريبًا.

وتابع دونالد ترامب، أن القواعد المنظمة لتلك المناظرة ستكون مشابهة لقواعد المناظرة التي عقدتها مع بايدن «النعسان» عبر سي إن إن، لكن هذه المرة ستكون بحضور كامل.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search