الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

08:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد محاولة اغتياله، السلطات الأمريكية تعتقل سيدة بتهمة تهديد ترامب

القوات الأمنية الأمريكية ــ أرشيفية

القوات الأمنية الأمريكية ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

اعتقلت السلطات الأمريكية في العاصمة واشنطن، امرأة في سن الـ41 عامًا، وذلك للاشتباه بتهديدها الرئيس الأمريكي السابق، والمرشح الحالي للانتخابات الرئاسية 2024، دونالد ترامب. 

وقالت السلطات الأمريكية إن كريستينا مونتوي، البالغة من العمر 41 عامًا من ولاية تكساس، وجهت تهديدات ضد الرئيس السابق ترامب في 20 يوليو الماضي. 

ولم تفصح السلطات الأمنية عن أي تفاصيل حول طبيعة هذه التهديدات، كما أشارت إلى أن مونتوي كانت تحمل سلاحًا غير مرخص.

محاولة اغتيال ترامب

وفي وقت سابق، وتحديدًا منتصف يوليو الماضي، تعرض الرئيس الأمريكي السابق ترامب، لمحاولة اغتيال، وذلك بينما كان «ترمب» يبدأ خطابه في بلدة بتلر، حيث أظهرت اللقطات التلفزيونية حالة من الذعر تنتشر بين الحضور في الصفوف الأمامية بعد سماع سلسلة من أصوات إطلاق النار.

ووفقًا لبيان نشر على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، تمكن جهاز الخدمة السرية الأميركي من «تحديد» مطلق النار الذي أطلق عدة أعيرة نارية من مكان مرتفع خارج التجمع، ولقي حتفه.


بندقية من سلاح الجيش الأمريكي لأداة اغتيال ترامب

وتم استخدام البندقية نصف الآلية من طراز AR-15، وهي تعد واحدة من أشهر الأسلحة النارية في الولايات المتحدة الأمريكية، وقد لعبت دورًا كبيرًا في العديد من جرائم القتل والاغتيال والجماعية على مدار السنوات الماضية. 

واستُخدمت هذه البندقية في محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي المحتمل دونالد ترامب، مما أثار جدلًا واسعًا حول انتشارها وضرورة منعها من يد المدنيين.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search