الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

البث المباشر مباراة الاتحاد السعودي وريال بيتيس ضمن المباريات الودية اليوم

كريم بنزيما

كريم بنزيما

إسلام عبدالجليل

A A

البث المباشر مباراة الاتحاد السعودي وريال بيتيس في المباريات الودية اليوم، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي، لمواجهة نظيره ريال بيتيس، في المباراة التي ستجمع الفريقين، استعداداً لتحضيرات الموسم الجديد في تمام الساعة العاشرة مساء.

مشاهدة مباراة الاتحاد وريال بيتيس في المباريات الودية 2024

يبحث عشاق الساحرة المستديرة وخاصة الجمهور السعودي عن طريقة مجانية لمشاهة المباراة بين الاتحاد وريال بيتيس الإسباني، وخاض "العميد" 3 مباريات ودية خسرها جميعًا، الأولى كانت أمام إلتشي بثنائية دون رد، والثانية ضد إشبيلية بهدف دون مقابل، والثالثة ضد فاريتزي والتي انتهت بثلاثية نظيفة، ويمكنك متابعة المباراة من خلال موقع الجمهور.

الصورة

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد وريال بيتيس 

بث مباشر مشاهدة البث المباشر لمباراة الاتحاد وريال بيتيس ، من ناحية أخرى، لعب ريال بيتيس ثلاث مباريات ودية، حيث فاز في مباراة واحدة على أستريا سالزبورج، وخسر في مباراتين أمام ليفربول ومانشستر يونايتد.

الصورة

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد ريال بيتيس الودية 

مباراة الاتحاد ضد ريال بيتيس الودية اليوم لن تكون متاحة على أي من الشبكات الفضائية العربية، حيث لم تعلن أي قناة في الشرق الأوسط عن حصولها على حقوق بث اللقاء فضائيًا. 

ومع ذلك، فقد أعلنت قناة "STC TV" على الإنترنت فقط عن حصولها على حقوق نقل المباراة ضمن عدد من المباريات التي تبثها.

موعد مباراة الاتحاد ضد ريال بيتيس الودية

موعد المباراة الودية بين الاتحاد وريال بيتيس هو اليوم السبت، الموافق 3 أغسطس 2024، على ملعب استاد بينيتو فيامارين. وستنطلق المباراة المنتظرة للعميد في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تابع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية


 

search