الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:59 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد تألقه في أولمبياد باريس، سفيان رحيمي على رادار 3 أندية أوروبية

سفيان رحيمي

سفيان رحيمي

حسين العجيلي

A A

كشفت تقارير صحفية، أن سفيان رحيمي، لاعب فريق العين الإماراتي، ومنتخب المغرب، يحظى باهتمام ثلاثة أندية أوروبية، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وينتهى عقد سفيان رحيمي، مع العين الإماراتي، بنهاية شهر يونيو من عام 2025.

رحيمي نجح في قيادة منتخب بلاده للتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، بعد التغلب على الولايات المتحدة الأمريكية، بنتيجة (4-0)، بدأها بالهدف الأول، بالدقيقة 29، عن طريق ركلة جزاء.

سفيان رحيمي ينفرد بصدارة هدافي أولمبياد باريس

وبهذا الهدف، انفرد سفيان رحيمي، بصدارة هدافي دورة الألعاب الأولمبية لكرة القدم، برصيد 5 أهداف، بفارق هدفين عن إبراهيم عادل، نجم منتخب مصر الأولمبي، الذي يمتلك 3 أهداف.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الفرنسي «نبيل جيليت»، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل التغريدات القصيرة «إكس»، فإن «أولمبيك ليون الفرنسي بدأ في جمع المعلومات عن اللاعب، ويوجد ناديان آخران يتحركان في هذا الاتجاه وهما فياريال الإسباني وشتوتغارت الألماني».

نبيل جيليت، لم يكشف عن وجود أي اتجاه من الأندية، لتقديم عروض رسمية في الانتقالات الحالية أم لا.

يذكر أن رحيمي، لاقى اهتمامًا، من عدة أندية سعودية للتعاقد معه، بعد انتهاء منافسات الأولمبياد، حيث سيحدد اللاعب ملامح مستقبله، بصورة أوضح.

وبات النجم الأطلسي، أكثر لاعب على مر التاريخ يسجل أهدافًا في نسخة واحدة بالأولمبياد، متفوقًا على مواطنه أحمد فراس، الذي سجل 3 أهداف فقط في دورة ميونخ 1972.

جدير بالذكر، أن سفيان رحيمي خاض موسمًا مثاليًّا، مع العين قاد به الفريق الإماراتي لحصد لقب دوري أبطال آسيا، في النسخة التي توج بها هدافًا بعد تسجيله 13 هدفًا.

المغرب يفوز على أمريكا 

وتأهل منتخب المغرب الأولمبي، إلى نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، بعد تحقيقه فوزاً مستحقاً على منتخب الولايات المتحدة بأربعة أهداف دون ردن ليضرب موعدًا ناريًا، مع إسبانيا في نصف النهائي.

سجدة لاعبي المنتخب المغربي

موعد مباراة المغرب وإسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس

منتخب المغرب تحت 23 عامًا، يلتقي مع نظيره الإسباني، يوم الإثنين المقبل، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

مباراة المغرب وإسبانيا في أوليمبياد باريس 2024، من المقرر أن تنقل عبر شبكة قنوات beIN SPORTS، المالكة لحقوق بث المواجهة، وستنقل بالتحديد على قناة beIN Sports HD 1.

كما أعلنت قناة الرياضية المغربية المفتوحة الحصول على حقوق البث الفضائي لمنافسات الألعاب الأوليمبية باريس 2024 على قمر نايل سات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search