الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«موتسيبي» يهنئ جمال علام بعد تأهل المنتخب المصري لنصف نهائي باريس 2024

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

حسين العجيلي

A A

هنأ الجنوب أفريقي باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، جمال علام رئيس الاتحاد المصري، عقب تأهل منتخب مصر الأوليمبي، إلى نصف نهائي منافسات كرة القدم بأوليمبياد باريس 2024.

وقال «موتسيبي» في رسالته الخاصة إلى علام: «أخي، أهنئك على الفوز المميز على باراجواي، لقد جعلتم المصريين والأفارقة فخورين، أتمنى لكم الأفضل في المواجهة المقبلة أمام فرنسا».

وتأهل المنتخب المصري تحت 23 عامًا، إلى نصف نهائي منافسات كرة القدم بالأوليمبياد للمرة الأولى منذ 60 عاما، بعد الفوز على باراجواي بركلات الترجيح في ربع النهائي.

موعد مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

وتقام مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الفرنسي صاحب الأرض والجمهور، على ملعب جروبام بمدينة ليون الفرنسية يوم الإثنين المقبل.

وتنطلق المباراة بين منتخبي مصر وفرنسا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لنقل منافسات أولمبياد باريس 2024.

منتخب مصر يتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس

وحسم منتخب مصر الأولمبي تأهله لنصف نهائي أولمبياد باريس، بعد تغلبه على باراجواي، بنتيجة (5-4) بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الجمعة، في منافسة قوية، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024».

مشوار منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

وتأهل المنتخب الأولمبي لدور الـ8 من منافسات البطولة متصدرًا للمجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين على أوزبكستان وإسبانيا والتعادل في مباراة مع جمهورية الدومينيكان، ليصعد إلى الدور ربع النهائي، ويواجه باراجواي، ويهزمها بركلات الترجيح بنتيجة 5 / 4 بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ويحجز مقعدًا بنصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية للمرة الثالثة تاريخيًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search