الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

فحص طبي لحسم مصير ثنائي منتخب مصر الأولمبي من مواجهة فرنسا

منتخب مصر

منتخب مصر

محمد الصو

A A

يخضع ثنائي منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، مساء اليوم، لفحص طبي من أجل حسم المشاركة في المباراة المقبلة أمام فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

وتعرض كل من أحمد مصطفى زيزو وأسامة فيصل ثنائي منتخب مصر الأولمبي، للإصابة خلال مواجهة منتخب باراجواي، في ربع نهائي دورة الألعاب الأولمبية الصيفية والتي انتهت بفوز الفراعنة بركلات الترجيح بنتيجة 5 / 4 بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

ومن المقرر أن يحسم طارق سليمان طبيب منتخب مصر الأولمبي، أمر مشاركة الثنائي من عدمه بعد خضوعهما لفحص طبي وتدريبات استشفائية، من أجل حسم مصيرهما من اللحاق بالمباراة المقبلة أمام فرنسا من عدمه. 

وشعر أسامه فيصل بإجهاد عضلي وآلام في العضلة الضامة، فيما شكى زيزو من آلام شديدة في العضلة الضامة.

موعد مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

وتقام مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الفرنسي صاحب الأرض والجمهور، على ملعب جروبام بمدينة ليون الفرنسية يوم الإثنين المقبل.

وتنطلق المباراة بين منتخبي مصر وفرنسا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لنقل منافسات أولمبياد باريس 2024.

وحسم منتخب مصر الأولمبي تأهله لنصف نهائي أولمبياد باريس، بعد تغلبه على باراجواي، بنتيجة (5-4) بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الجمعة، في منافسة قوية، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024».

أحداث مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام باراجواي

وأهدر محمود صابر لاعب منتخب مصر الأولمبي التقدم للفراعنة أمام باراجواي بعد صناعة متقنة من أسامة فيصل داخل منطقة الجزاء بمجهود فردي، في الدقيقة 33 من عمر اللقاء.

وفشل إبراهيم عادل، نجم منتخب مصر الأولمبي وهدافه في تسجيل الهدف الأول بغرابة شديدة في منطقة الست ياردات بعد مجهود فردي كبير وتمريرة عرضية متقنة من أحمد مصطفى زيزو.

وسجل دييجو جوميز الهدف الأول لمنتخب باراجواي في شباك منتخب مصر الأولمبي، في الدقيقة 71 من عمر المباراة، قبل أن يسجل إبراهيم عادل هدف التعادل لمنتخبنا الوطني، في الدقيقة 88 برأسية مميزة من عرضية زيزو الأكثر تميزًا.

وانتهى الوقت الأصلي من مباراة منتخب مصر الأولمبي، مع نظيره باراجواي، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ليلعب الفريقين شوطين إضافيين، قبل أن ينتهى الوقتين الأصلي والإضافي بنفس النتيجة.

وشارك أحمد نبيل كوكا في مركز الظهير الأيسر، بدلًا من وسط الملعب، ودفع البرازيلي روجيرو ميكالي، المدير الفني، بمحمود صابر، ليجاور محمد النني، ومحمد شحاتة، بينما جلس كريم الدبيس على مقاعد البدلاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search