الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيمان خليف تتأهل لنصف نهائي الملاكمة بأولمبياد باريس 2024

إيمان خليف

إيمان خليف

رحمة عويس

A A

تمكنت بطلة الجزائر إيمان خليف من الصعود إلى نصف نهائي الملاكمة في وزن ـ66 كجم في وذلك بعد فوزها على بطلة المجر بنتيجة 5-0، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل بأولمبياد باريس 2024.

وبهذا الفوز تضمن إيمان خليف ميدالية أولمبية للجزائر، وذلك ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024، والتي تستمر من 26 يوليو حتى 11 أغسطس، بمشاركة أكثر من 10 آلاف رياضي من 206 دول، بينهم فريق اللاجئين، في 32 رياضة مختلفة.

«إيمان» تتأهل إلى الدور ربع النهائي في أولمبياد باريس

وكانت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، نجحت في التأهل إلى الدور ربع النهائي من النسخة الحالية من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقامة في فرنسا.

واستطاعت «خليف» الفوز على منافستها بطلة إيطاليا في الملاكمة أنجيلا كاريني، خلال منافسات وزن 66 كيلو جراما.

وأنهى حكم اللقاء النزال بعد أقل من دقيقة واحدة، بسبب انسحاب الملاكمة الإيطالية «كاريني» أمام بطلة الجزائر إيمان خليف والتي تأهلت لربع نهائي المنافسات.

المجرية لوكا هاموري تثير الجدل قبل مواجهة إيمان خليف

وأثارت الملاكمة المجرية هاموري الجدل، لأنها قالت إنها لا تشعر بالقلق بشأن الضجة حول أهلية الجزائرية إيمان خليف، وقالت إنها تركز فقط على النزال، قائلة: "لم أواجهها من قبل، لا أهتم بالقصص أو ما يحدث على وسائل التواصل الاجتماعي، أريد فقط أن أركز على نفسي".

وأضافت: "جئت إلى هنا للحصول على ميدالية أولمبية. لا أهتم بأي شيء آخر. سأذهب إلى الحلبة وسأحقق فوزي، أثق في مدربي وأثق في نفسي، أنا لست خائفة كما قلت لا أهتم بالقصة ووسائل التواصل الاجتماعي".

ولم تكتف لاعبة المجر بهذا الحد، لكنها قامت بنشر صورة أثارت من خلالها الجدل مرة أخرى، على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ونشرت هاموري صورة عبر حسابها "إنستجرام" وهي تلعب الملاكمة أمام "وحش" في إشارة إلى مواجهة إيمان خليف، ما أثار الجدل بين المتابعين.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search