الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:49 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عروض بالجملة تنهال على حمزة علاء بسبب أولمبياد باريس (تفاصيل)

منتخب مصر

منتخب مصر

محمد الصو

A A

انهالت العروض على نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عقب تألقه مع المنتخب الوطني الأولمبي في أولمبياد باريس 2024.

وتلقى النادي الأهلي، خلال الساعات القليلة الماضية، عروضًا محلية بالإضافة إلى بعض العروض الخليجية، من أجل التعاقد مع حمزة علاء حارس مرمى الفريق الثالث، بعدما ظهر بشكل مميز في البطولة المقامة حاليًا.

عروض لرحيل حمزة علاء عن الأهلي

وحصل حمزة علاء على عرضين من جانب ناديي سموحة ومودرن سبورت، من أجل الحصول على خدماته بالإضافة إلى أحد العروض الخليجية للحصول على توقيعه سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

وساهم حارس مرمى الأهلي في تأهل منتخب مصر الأولمبي إلى نصف نهائي أولمبياد باريس، بعد عبور باراجواي بركلات الترجيح، حيث تصدى للكرة الثانية التي ساهمت في التأهل للمربع الذهبي لمواجهة منتخب فرنسا، للمرة الثالثة في تاريخ مصر.



موعد مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024

وتقام مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره الفرنسي صاحب الأرض والجمهور، على ملعب جروبام بمدينة ليون الفرنسية يوم الإثنين المقبل.

وتنطلق المباراة بين منتخبي مصر وفرنسا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت صاحبة الحقوق الحصرية لنقل منافسات أولمبياد باريس 2024.

وحسم منتخب مصر الأولمبي تأهله لنصف نهائي أولمبياد باريس، بعد تغلبه على باراجواي، بنتيجة (5-4) بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الجمعة، في منافسة قوية، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024».

أحداث مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام باراجواي

وأهدر محمود صابر لاعب منتخب مصر الأولمبي التقدم للفراعنة أمام باراجواي بعد صناعة متقنة من أسامة فيصل داخل منطقة الجزاء بمجهود فردي، في الدقيقة 33 من عمر اللقاء.

وفشل إبراهيم عادل، نجم منتخب مصر الأولمبي وهدافه في تسجيل الهدف الأول بغرابة شديدة في منطقة الست ياردات بعد مجهود فردي كبير وتمريرة عرضية متقنة من أحمد مصطفى زيزو.

وسجل دييجو جوميز الهدف الأول لمنتخب باراجواي في شباك منتخب مصر الأولمبي، في الدقيقة 71 من عمر المباراة، قبل أن يسجل إبراهيم عادل هدف التعادل لمنتخبنا الوطني، في الدقيقة 88 برأسية مميزة من عرضية زيزو الأكثر تميزًا.

وانتهى الوقت الأصلي من مباراة منتخب مصر الأولمبي، مع نظيره باراجواي، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ليلعب الفريقين شوطين إضافيين، قبل أن ينتهى الوقتين الأصلي والإضافي بنفس النتيجة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search