الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

360 جنيهًا، ارتفاع سعر الجنيه الذهب خلال الأسبوع الماضي

ارتفاع سعر الجنيه الذهب خلال الأسبوع

ارتفاع سعر الجنيه الذهب خلال الأسبوع

شهيرة أحمد

A A

ارتفاع سعر الجنيه الذهب، شهدت أسعار الذهب في مصر تحولات ملحوظة خلال الأسبوع الماضي، وفقًا لأحدث البيانات التي رصدها موقع الجمهور من سوق الصاغة.

وسجلت أسعار الذهب ارتفاعًا بقيمة 60 جنيهًا مقارنة بالأسبوع السابق، ويعزى هذا الارتفاع إلى عدة عوامل أبرزها التقلبات الحادة في سعر الذهب عالميًا، والتوترات الجيوسياسية.

وشهد سعر الجنيه الذهب، ارتفاعًا ملحوظًا قدره 360 جنيهًا خلال الأسبوع الماضي، حيث تأثر بتقلبات الأسواق العالمية والظروف الاقتصادية.

تطورات سعر الجنيه الذهب في أسبوع

وسجل سعر الجنيه الذهب في ختام الأسبوع الماضي، ارتفاعًا ملحوظًا، وصل إلى 26640 جنيهًا، أما في ختام الأسبوع الذي قبله، كان قد بلغ نحو 26280 جنيهًا.

أسعار الذهب في مصر خلال الأسبوع الماضي

ويرصد الجمهور الإخباري من خلال السطور التالية، تطورات أسعار الذهب في مصر خلال الأسبوع الماضي، وجاءت كالتالي:

سعر جرام الذهب عيار 21 تعاملات الأسبوع الماضي

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21، ختام تعاملات الأسبوع الماضي، نحو 3260 جنيهًا بارتفاع 60 جنيهًا عن ختام تعاملات الأسبوع الذي قبله، وكان قد بلغ نحو 3320 جنيهًا.

أسعار الذهب خلال أسبوع

سعر جرام الذهب عيار 24 خلال تعاملات الأسبوع الماضي

وارتفع سعر جرام الذهب عيار 24، خلال نهاية تعاملات الأسبوع الماضي، بمقدار 35 جنيهًا، ليسجل نحو 3794 جنيهًا، مقارنة بسعره خلال تعاملات الأسبوع الذي قبله، حيث بلغ نحو 3755 جنيهًا.

أسعار الذهب

تطور سعر جرام الذهب عيار 18 في أسبوع

وبلغ سعر جرام الذهب عيار 18، في ختام الأسبوع الماضي، نحو 2846 جنيهًا بارتفاع 31 جنيهًا عن سعره خلال تعاملات الأسبوع الذي قبله، حيث كان قد وصل إلى 2815 جنيهًا.

جديد سعر أونصة الذهب خلال الأسبوع الماضي

ووصل سعر أونصة الذهب، خلال الأسبوع الماضي، إلى 2428 دولارًا بارتفاع 24 دولارًا عن سعر في ختام تعاملات الأسبوع الذي قبله، حيث كان قد سجل نحو 2404 دولارًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search