الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

60 جنيهًا، ارتفاع أسعار الذهب خلال الأسبوع الماضي (تفاصيل)

أسعار الذهب خلال أسبوع

أسعار الذهب خلال أسبوع

شهيرة أحمد

A A

أسعار الذهب خلال أسبوع، شهد سعر الذهب في مصر تذبذبات كبيرة خلال الأسبوع الماضي، متأثرًا بشكل مباشر بحركة سعر الأونصة العالمية.

ارتفاع قياسي في سعر الذهب الأسبوع الماضي

وسجل الذهب ارتفاعًا قياسيًا جديدًا ليصل إلى 3355 جنيهًا للجرام، قبل أن يتراجع قليلًا ويستقر عند 3320 جنيهًا في نهاية الأسبوع.

أسباب تذبذب أسعار الذهب

ويرجع هذا التذبذب إلى عدة عوامل، أبرزها التقلبات الحادة في سعر الذهب عالميًا، فبعد أن شهد الذهب العالمي ارتفاعًا ملحوظًا، تأثر الذهب المصري بنفس الاتجاه، إلا أن التراجع الذي شهده الذهب عالميًا في نهاية الأسبوع انعكس على السوق المحلية.

أسعار الذهب خلال أسبوع

ارتفاع سعر صرف الدولار وأسعار الذهب

وبالإضافة إلى ذلك، لعب ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري دورًا هامًا في دعم أسعار الذهب المحلي، فقد شهد الدولار ارتفاعًا طفيفًا خلال الأسبوع، مما زاد من الطلب على الذهب كملاذ آمن، خاصة مع الأخبار المتعلقة بخروج بعض التدفقات النقدية الأجنبية من سندات الخزانة المصرية.

وفي سياق متصل، ارتفع متوسط سعر الذهب عيار 21 خلال الأسبوع الماضي بمقدار 60 جنيهًا، ليصل إلى 3320 جنيهًا للجرام، مقارنة بـ 3260 جنيهًا في بداية الأسبوع.

أسعار الذهب في مصر خلال الأسبوع الماضي

ويرصد الجمهور الإخباري من خلال السطور التالية، تطورات أسعار الذهب في مصر خلال الأسبوع الماضي، وهي:

سعر جرام الذهب عيار 21 ختام تعاملات الأسبوع الماضي

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21، ختام تعاملات الأسبوع الماضي، نحو 3260 جنيهًا بارتفاع 60 جنيهًا عن ختام تعاملات الأسبوع الذي قبله، وكان قد بلغ نحو 3320 جنيهًا.

سعر جرام الذهب عيار 24 خلال تعاملات الأسبوع الماضي

وارتفع سعر جرام الذهب عيار 24، خلال نهاية تعاملات الأسبوع الماضي، بمقدار 35 جنيهًا، ليسجل نحو 3794 جنيهًا، مقارنة بسعره خلال تعاملات الأسبوع الذي قبله، حيث بلغ نحو 3755 جنيهًا.

أسعار الذهب

تطور سعر جرام الذهب عيار 18 في أسبوع

وبلغ سعر جرام الذهب عيار 18، في ختام الأسبوع الماضي، نحو 2846 جنيهًا بارتفاع 31 جنيهًا عن سعره خلال تعاملات الأسبوع الذي قبله، حيث كان قد وصل إلى 2815 جنيهًا.

جديد سعر أونصة الذهب خلال الأسبوع الماضي

ووصل سعر جرام الذهب عيار 14، خلال الأسبوع الماضي، إلى 2428 دولارا بارتفاع 24 دولارا عن سعر في ختام تعاملات الأسبوع الذي قبله، حيث كان قد سجل نحو 2404 دولارا.

تطورات سعر الجنيه الذهب في أسبوع

وارتفع سعر الجنيه الذهب في الأسبوع الماضي، ليسجل نحو 26640 جنيهًا بقيمة 360 جنيهًا عن سعره في ختام تعاملات الأسبوع الذي قبله، حيث كان قد بلغ نحو 26280 جنيهًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search