الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:38 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير التعليم يتفقد مدارس الدقهلية لبحث تطوير العملية ومواجهة المعوقات

 محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية

محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية

مصعب فرج

A A

التقى محمد عبداللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، صباح اليوم، في مقر ديوان عام محافظة الدقهلية، لبحث تطوير العملية التعليمية، ومواجهة المعوقات التي من أبرزها الكثافات الطلابية وعجز المعلمين، في محطة جديدة لجولاته المتواصلة بمختلف محافظات الجمهورية.


وأعرب الوزير، عن حرصه الشديد على تعزيز كل سبل التعاون مع المحافظة؛ للارتقاء بالعملية التعليمية، وتخطي التحديات التي تقف حائلًا أمام تطوير المنظومة وضبط وانتظام العملية التعليمية.

جولات لتحسين جودة التعليم
 

ورحب اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، بزيارة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مثمنًا جهود الوزير وجولاته المتواصلة من أجل معالجة التحديات على أرض الواقع بهدف تحسين جودة التعليم، وتوفير بيئة تعليمية مناسبة للطلاب.


وقال اللواء طارق مرزوق، إنّ محافظة الدقهلية شهدت خلال السنوات الـ10 الماضية توسعًا كبيرًا في عدد المدارس التي تم إنشاؤها وتطويرها، مؤكدًا أهمية التعاون بين المحافظة والوزارة لاستمرار هذه الجهود؛ لتحقيق المزيد من التقدم والنجاح في تطوير العملية التعليمية.

وزير التعليم يجتمع بمديري الإدارات التعليمية 
 

ومن المقرر أن يعقد الوزير والمحافظ اجتماعًا مع مديري مديريات التربية والتعليم ومديري الإدارات التعليمية وعدد من مديري المدارس بالمحافظة، كما سيقوم الوزير والمحافظ بتفقد عدد من المدارس بالمحافظة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search