السبت، 05 أكتوبر 2024

04:45 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سيد عبد الحفيظ: «الزمالك» بعيد عن المنافسة و«موسيماني» مدرب جيد

سيد عبدالحفيظ

سيد عبدالحفيظ

دنيا عبده

A A

ظهر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، في لقاء تلفزيوني مع الإعلامي مهيب عبد الهادي، عقب تتويج فريقه بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخه.

وقال «عبد الحفيظ»، :«خسرت نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد مرتين وصعب كنت أخسر للمرة الثالثة، وحصلت على لقب دوري الأبطال خلال مسيرتي كمدير كرة خمس مرات».

واصل سيد حديثه: «في أندية أثبتت وجودها في إفريقيا أخر 6 سنوات بالتأكيد الأهلي ومعه صنداونز والوداد والترجي» وأضاف:«الزمالك قدم أداء جيد في دوري أبطال إفريقيا نسخة 2020 ، ولكن بعد فوز الأهلي بنهائي القرن ابتعد الزمالك عن المنافسة».

واختتم عبد الحفيظ: «موسيماني مدرب كبير وحقق انجازات كتير مع الأهلي وكولر هو أول مدرب للأهلي يتوج بأول أربع بطولات يشارك فيها، ومروان عطية هدية بالنسبة لنا ويجب أن يستمر» وعن حديث فرجاني ساسي بعدم رغبته في اللعب للأهلي علق:« مع إحترامي لإمكانياته وقدراته لكن دي رغبه مشتركة والأهلي مدخلش في أي مفاوضات مع ساسي».

وحقق الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه، بعد الفوز على الوداد المغربي في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، أحرز للأهلي بيرسي تاو الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وسجل كهربا الهدف الثاني، وتعادل الأحمر في مباراة الإياب بنتيجة 1-1، وتوج بالبطولة في مركب محمد الخامس ملعب الفريق المغربي.

search