السبت، 05 أكتوبر 2024

06:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رسميا.. موسيماني يرحل عن أهلي جدة السعودي

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

دنيا عبده

A A

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لنادي أهلي جدة السعودي رحيله عن الفريق، بعد التأهل لدوري المحترفين.

وكتب الجنوب إفريقي عبر «تويتر»: «لم أحقق فقط مع الفريق الصعود لدوري المحترفين، ولكن فزنا بلقب بطولة الدرجة التانية أيضا».

وكعادة موسيماني وحرصه الدائم على التقرب من الجماهير، أشاد بالدعم والمساندة التي تلقاها من جماهير أهلي جدة السعودي، وتمنى لهم التوفيق في القادم.

وكتب موسيماني عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي: «أبارك للأهلي و للجيش الأحمر، وابارك للمدير والجهاز الفني ومجلس الإدارة بقيادة محمود الخطيب» وأشار أن الأهلي يعرف جيدا كيف يفوز بالكأس.

وحقق الأهلي لقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخه، بعد الفوز على الوداد المغربي في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1، أحرز للأهلي بيرسي تاو الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، وسجل كهربا الهدف الثاني، وتعادل الأحمر في مباراة الإياب بنتيجة 1-1، وتوج بالبطولة في مركب محمد الخامس ملعب الفريق المغربي.

وإنضم لاعبي الأهلي الدوليون إلى معسكر المنتخب الوطني في المغرب مباشرة، بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا وهم: محمد الشناوي، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا، محمد هاني، ياسر إبراهيم، مروان عطية، محمد عبد المنعم، أحمد عبد القادر، حمدي فتحي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة حرس الحدود المؤجلة من الأسبوع السادس عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز، ومنح الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر راحة للاعبين حتى يوم 18 من الشهر الجاري، ويحتل المارد الأحمر المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري برصيد 62 نقطة.

search