الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:39 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب الشامبانيا .. انتقادات بالجملة لابنه الهضبة بعد دخولها مجال الغناء

جنى عمرو دياب

جنى عمرو دياب

ندى يوسف

A A

أعلنت جنى، ابنة الهضبة عمرو دياب، عن تعاقدها مع إحدى الشركات الأمريكية العالمية، كأول خطوة لاحترافها في مجال الغناء على نهج والدها، وجاء ذلك من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ونشرت جنى عدة صور ومقاطع فيديو من لحظة التعاقد، معربة عن سعادتها العارمة من تحقيق حلمها في احتراف مجال الغناء، واصفة فريق العمل بـ «الفريق الشغوف».

وكتب: «خمنوا من تعاقدت مع شركة انترسكوب؟؟؟ لا أستطع وصف مدى سعادتي وحماسي لكوني جزءا من هذا الفريق الشغوف والمذهل».

الهجوم على ابنة الهضبة

وحرصت جنى على مشاركة والدتها زينة هذه اللحظة، وتواصلت معها عبر مداخلة فيديو باستخدام أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، ولفت نظر الجمهور وجود «الشامبنيا» كجزء من الاحتفال، مما عرضها للعديد من الانتقادات اللاذعة من الجمهور.

وجاءت تعليقات الجمهور كالتالي: «خمرة كده أوفر.. لاحول ولا قوة إلا بالله»، «يعني أما يكون الأب مصري، والأم سعودية، الميكس ده يجيب خبرة وانفتاح كده.. حرام والله.. أبوكي عمره ما حطها في بوقه ولا حتى شربها.. وأنتي كل حاجة مجتمعنا بيرفضها بتعمليها»، «وأنتي أبوكي عارف بقى»، «شوف بنتك يا هضبة بتفتح ازازة خمرة»، «حركات أجانب أكتر من الأجانب نفسهم»، يا فرحة أبوكي بيكي».

ولكن جنى لم تعر أي اهتمام لهذا الانتقادات، ولم تحاول لأي شيء يعكر فرحتها، كما تجاهل الهضبة الهجوم الي تعرض له بعد صور ابنته، ولم يعلق على الموضوع.

ويذكر أن جنى عمرو دياب، قد طرحت عددا من الأغاني الخاصة بها خلال الفترة الأخيرة، مما جعلها تضع أول حجر في مشوارها الغنائي، ومنها: «Escape plan، وأغنية I'll Just ».Say It، وأغنية Honey

تعتبر شركة انترسكوب ريكوردز من أهم شركات إنتاج الموسيقى بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث سبق أن تعاقدت مع العديد من النجوم العالميين، منهم: ليدي جاجا، إيمينيم، بيلي أيلش، سلينا جوميز، أوليفيا رودريجو، كيندريك لامار.

search