الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مواعيد مباريات نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

لاعبي منتخب مصر

لاعبي منتخب مصر

إسلام عبدالجليل

A A

اكتمل المربع الذهبي لمنافسات كرة القدم في أولمبياد باريس بتأهل مصر وفرنسا والمغرب وإسبانيا لدور نصف النهائي.

مواعيد مباريات نصف النهائي أولمبياد باريس

المغرب ضد إسبانيا يوم الاثنين 5 اغسطس 7 مساء 

مصر ضد فرنسا الاثنين 5 اغسطس 10 مساء 

موعد مباراة منتخب مصر وفرنسا المقبلة

ويلتقي منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، مع الفائز من مباراة فرنسا والأرجنتين، يوم الاثنين المقبل، 5 أغسطس، في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024.

مشوار منتخب مصر في أولمبياد باريس

وتأهل المنتخب الأولمبي لدور الـ8 من منافسات البطولة متصدرا المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط بعد الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة، يصعد إلى الدور ربع النهائي، ويواجه باراجواي، ليهزمه بركلات الترجيح، ويحجز مقعدًا بنصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية. إليكم موعد مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي بطولة أولمبياد باريس 2024.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر المقبلة في أولمبياد باريس

وتملك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق نقل جميع مباريات دورة الألعاب الأولمبية “أولمبياد باريس 2024”، حيت تُعد هي الناقل الحصري والرسمي والوحيد للبطولة.

إليكم .. موعد مباراة مصر وفرنسا في نصف نهائي بطولة أولمبياد باريس 2024

أحداث مباراة منتخب مصر وباراجواي في ربع نهائي أولمبياد باريس

أهدر محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي هدف التقدم للفراعنة أمام باراجواي بعد صناعة متقنة من أسامة فيصل بمجهود فردي، في الدقيقة 33 من عمر اللقاء.

كما أهدر إبراهيم عادل، نجم منتخب مصر الهدف الأول بغرابة شديدة أمام المرمي بعد مجهود فردي كبير من أحمد سيد زيزو.

وسجل دييجو جوميس ،الهدف الأول لمنتخب باراجواي في شباك منتخب مصر الأولمبي، في الدقيقة 71 من عمر المباراة، قبل أن يسجل إبراهيم عادل هدف التعادل لمنتخبنا الوطني، في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

وانتهى الوقت الأصلي من مباراة منتخب مصر الأولمبي، مع نظيره باراجواي، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ليلعب الفريقين شوطين إضافيين، وينتهى الوقتين الأصلي والاضافي بالتعادل الإيجابي، ليحسم الفراعنة المواجهة بركلات الترجيح.

وشارك أحمد نبيل كوكا في مركز الظهير الأيسر، بدلا من وسط الملعب، ودفع ميكالي، بمحمود صابر، ليجاور محمد النني، ومحمد شحاتة في وصط الميدان، بينما جلس كريم الدبيس على مقاعد البدلاء.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search