الأحد، 08 سبتمبر 2024

11:06 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ياسر إدريس: المنتخب الأولمبي أبدع أمام إسبانيا بعزيمة المصريين

ياسر ادريس

ياسر ادريس

منصور مجاهد

A A

هنأ المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، المنتخب الأولمبي بعد تأهله إلى دور الثمانية لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليا بالعاصمة الفرنسية باريس .

وحقق منتخب مصر الأوليمبي لكرة القدم فوزا غاليا على نظيره الإسباني بهدفين مقابل هدف واحد في ختام منافسات الجولة الثالثة ليتربع المنتخب المصري على قمة مجموعته.

وقال إدريس: «المنتخب الأولمبي قدم واحدة من أفضل مبارياته، وهكذا تظهر روح العزيمة والتحدي والإصرار في المواقف الصعبة، خاصة أن الكثيرين رشحوا منتخب إسبانيا للتأهل من المجموعة كأول، ولكن المنتخب المصري كان لها رأى آخر ونجح في حجز بطاقة التأهل كأول المجموعة».

 

المنتخب الأولمبي قادر على مواصلة مشواره بالبطولة

وأضاف رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أن المنتخب الأولمبي قادر على مواصلة مشواره بالبطولة بتلك الروح وقادر على الوصول إلى أبعد مرحلة، بل قادر على التتويج بميدالية أولمبية تاريخية لا سيما أن المنتخب يمتلك كل المقومات التي تؤهله لذلك.

ووجه ياسر إدريس التهنئة إلى الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة مؤكدا أن الوزير حريص كل الحرص على المتابعة والتواجد مع كل المشاركين المصريين في مختلفة اللعبات الرياضية، كما هنأ إدريس مجلس إدارة اتحاد الكرة والجهاز الفني للمنتخب الأولمبي.

إدريس يطالب بمواصلة دعم المنتخب الأولمبي 

وشدد إدريس على أهمية مواصلة دعم المنتخب الأولمبي، مطالبا الجماهير المصرية بدعم ومساندة كافة اللاعبين في الأيام المقبلة، لا سيما أن مصر لديها فرصة قوية في زيادة عدد الميداليات في ظل تواجد أكثر من عنصر مهم في أكثر من لعبة وقادر على رفع العلم المصري في هذا المحفل الأوليمبي العالمي مثلما حقق البطل محمد السيد برونزية السلاح.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.