الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مصر تهزم باراجواي بركلات الترجيح وتتأهل لنصف نهائي أولمبياد باريس(فيديو)

منتخب مصر الأولمبي

منتخب مصر الأولمبي

حسين العجيلي

A A

حسم منتخب مصر الأولمبي تأهله لنصف نهائي أولمبياد باريس، بعد تغلبه على باراجواي، بنتيجة (5-4) بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الجمعة، في منافسة قوية، ضمن مواجهات الدور ربع النهائي بدورة الألعاب الأولمبية «أولمبياد باريس 2024».

أحداث مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام باراجواي

أهدر محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي هدف التقدم للفراعنة أمام باراجواي بعد صناعه متقنة من أسامة فيصل بمجهود فردي، في الدقيقة 33 من عمر اللقاء.

كما أهدر إبراهيم عادل، نجم منتخب مصر الهدف الأول بغرابة شديدة أمام المرمي بعد مجهود فردي كبير من أحمد سيد زيزو.

وسجل دييجو جوميس ،الهدف الأول لمنتخب باراجواي في شباك منتخب مصر الأولمبي، في الدقيقة 71 من عمر المباراة، قبل أن يسجل إبراهيم عادل هدف التعادل لمنتخبنا الوطني، في الدقيقة 87 من عمر اللقاء.

وانتهى الوقت الأصلي من مباراة منتخب مصر الأولمبي، مع نظيره باراجواي، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ليلعب الفريقين شوطين إضافيين، وينتهى الوقتين الأصلي والاضافي بالتعادل الإيجابي.

وشارك أحمد نبيل كوكا في مركز الظهير الأيسر، بدلا من وسط الملعب، ودفع ميكالي، بمحمود صابر، ليجاور محمد النني، ومحمد شحاتة، بينما جلس كريم الدبيس على مقاعد البدلاء.

تشكيل منتخب مصر أمام باراجواي في أولمبياد باريس 2024

وخاض منتخب مصر الأولمبي مباراة اليوم، أمام باراجواي، بتشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: حمزة علاء.

خط الدفاع: أحمد عيد، عمر فايد، حسام عبد المجيد، أحمد نبيل كوكا.

خط الوسط: محمد شحاتة، محمد النني، محمود صابر.

خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، أسامة فيصل، إبراهيم عادل.

 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search