الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

4 طرق للحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 مجانا (تفاصيل)

طلاب الثانوية العامة

طلاب الثانوية العامة

محمد النجار

A A

نتيجة الثانوية العامة 2024، يعيش أولياء الأمور والطلاب في هذه الفترة حالة ترقب كبيرة لنتائج امتحانات الثانوية العامة 2024.

ويعتمد الكثير من طلاب الثانوية العامة 2024، على هذه النتائج لتحديد مسارهم الأكاديمي والمستقبلي في العادة، كما تقوم وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن النتائج بعد عملية التدقيق والمراجعة لضمان دقتها، وعدم الانسياق وراء الشائعات التي تتحدث عن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024، دون الإعلان الرسمي عنها من قبل الوزارة، وعلى موقعها الرسمي. 

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

وخلال الأيام الماضية ومنذ انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024، يتساءل طلاب الثانوية العامة عن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة لمعرفة النتائج، وذلك تمهيدا للدخول في تنسيق الجامعات للعام الدراسي الجديد. 

وينتظر أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة منذ انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024، إعلان وزارة التربية والتعليم عن الموعد الرسمي لظهور نتيجة الثانوية العامة وإعلان الأوائل حتى يتم معرفة التفاصيل الخاصة بالنتيجة.  

حقيقة ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 غداً

وفي هذا الشأن أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن طريق الدكتور شادي زلطة المتحدث الرسمي للوزارة، تفاصيل جديدة بشأن اعلان نتيجة الثانوية العامة، حيث قال شادي زلطة، أن عملية تصحيح مواد الثانوية العامة مازالت قائمة حتى الآن للانتهاء من رصد كافة الدرجات والعمل علي الانتهاء من جمع ورصد جميع الدرجات الخاصة بالطلاب، واعتمادها رسمياً من قبل الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، للإعلان عنها في مؤتمر صحفي. 

وحول الشائعات التي تتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإخبارية بشأن ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 غداً، شدد الدكتور شادي زلطة، علي أن هناك العديد من الشائعات انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، مؤكداً أن هذه المعلومات غير صحيحة على الإطلاق ولم يتم تحديد موعد اعلان ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 حتى الآن.

شائعات ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

وطالب المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، من أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة عدم الانسياق خلف الشائعات التي تتحدث عن ظهور نتيجة الثانوية العامة والانتظار حتى إعلان الوزارة عن النتيجة عبر موقعها الرسمي.

خطوات معرفة ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024
 

1- رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر مركز معلومات الوزارة

2- ثم اضغط أيقونة نتيجة الثانوية العامة 2024.

3- يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال مركز معلومات وزارة التربية والتعليم بشكل مجاني، عن طريق الدخول على هذا الرابط بالضغط هنــــــــــــــــــــــا.

4- كما يمكن للطلاب الثانوية العامة وأولياء أمورهم الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقع وزارة التربية والتعليم من هنــــــــــــــــــــــا.  

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search