الإثنين، 09 سبتمبر 2024

09:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الآن، رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024

تسنيم جمال

A A

نتيجة الثانوية العامة 2024، تسود حالة من القلق بين طلاب الصف الثالث الثانوي وأولياء الأمور بشأن موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 رسميًا، حيث زادت معدلات البحث عن رابط نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس، وخطوات الحصول عليها.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ان الموعد الرسمي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 سيكون بعد الانتهاء رسميًا من عمليات التصحيح والمراجعة، وبعد ذلك سيتم عرض النتيجة على وزير التربية والتعليم محمد عبداللطيف لاعتمادها رسميا، وبعد ذلك سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024 للطلاب.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 في المدارس

ومن المقرر ان تظهر نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم في المدارس خلال اليوم التالي لإعلان النتيجة في المؤتمر الصحفي، بحيث تكون متاحة أمام الطلاب في كشوف ظاهرة بالمدارس الثانوية، بحيث يحصل الطلاب على جميع الدرجات والمجموع الكلي لكل طالب ونسبة النجاح.

التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2024

وتتيح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى التظلم على نتيجة الثانوية العامة 2024، فور إعلان النتيجة واعتمادها رسميا، حيث يمكن لطلاب الصف الثالث الثانوي تقديم تظلم على النتيجة سواء اذا كان الطالب ناجح من الدور الأول أو اذا كان راسب فى أكثر من مادة، حيث أن التظلم حق قانونى لكل طالب.

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور

وينشر موقع الجمهور نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم ورقم الجلوس، فور اعتماد النتيجة مباشرة، من وزير التربية والتعليم، بحيث تكون متاحة أمام طلاب الصف الثالث الثانوي بالدرجات كاملة في جميع المواد الدراسية والمجموع الكلي.

الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقع الجمهور

-الدخول على موقع الجمهور من خلال هذا الرابط من هــــنـــا.

-النقر على زر نتيجة الثانوية العامة 2024.

-إدخال كافة بيانات الطالب المستعلم عن النتيجة (الاسم – رقم الجلوس – المحافظة – رقم الهاتف – الشعبة).

-ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024 بعد اعتمادها رسميا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.