الأحد، 06 أكتوبر 2024

03:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مجلس الوزراء: إصدار 217 قرار علاج على نفقة الدولة يوليو 2024

مصطفي مدبولي

مصطفي مدبولي

محمد النجار

A A

تكثف اللجنة الطبية العليا التابعة لمجلس الوزراء، جهودها لمتابعة الاستغاثات الواردة عن طريق تطبيق واتساب ومواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالحالات الصحية التي تحتاج إلى العلاج. 

وفي هذا الشأن عرض الدكتور حسام المصري تقريراً على المهندس مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء يتضمن تقريرا شاملا عن شهر يوليو من العام الحالي 2024، الخاص بالحالات التي استجابت لها اللجنة الطبية بمجلس الوزراء. 

وأوضح الدكتور حسام المصري، أن اللجنة الطبية استجابت لـ 1325 حالة تم رصدها عن طريق تطبيق “ واتساب”، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.  

وشدد المصري، على أن اللجنة الطبية اهتمت وتفاعلت مع كافة الحالات الواردة لها عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي والاستجابة لـ 217 قراراً بالعلاج على نفقة الدولة، وذلك من قبل رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي. 

وأشار إلى أن اللجنة عملت علي توفير كافة الإجراءات الطبية لعدد 24 حالة للعلاج وذلك عن طريق العلاج بالجاما نايف أو السايبر نايف، متابعاً أن اللجنة أصدرت 60 قراراً خاصاً بعمليات زرع النخاع ذات التوافق النصفي. 

واختتم رئيس اللجنة الطبية التابعة لمجلس الوزراء، بأن خلال شهر يوليو أصدرت اللجنة 31 قراراً من قبل الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء خاصاً بالحالات الطارئة التي تحتاج الي علاج سريع، بالإضافة إلى أن اللجنة عملت على توفير الأدوية لعدد 290 طلب استغاثة تم رصدها عبر واتساب ومواقع التواصل الاجتماعي، متابعاً أن اللجنة قد وفرت تركيب أطراف صناعية وأجهزة تعويضه لعدد 102 حالة تم رصدها أيضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق واتساب. 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search