الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:16 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

منتخب مصر يواجه النرويج بمنافسات اليد في أولمبياد باريس 2024

منتخب مصر لكرة اليد

منتخب مصر لكرة اليد

سلمى ياسر

A A

يواجه منتخب مصر لكرة اليد نظيره منتخب النرويج مساء اليوم الجمعة، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

منتخب مصر يواجه النرويج في منافسات اليد بـ أولمبياد باريس 2024

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر ضد النرويج، بمنافسات اليد اليوم، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، في أولمبياد باريس 2024.

يسعى منتخب مصر لكرة اليد في مواصلة التألق لتحقيق الفوز لضمان تأهله إلى دور الثمانية، حيث يتأهل أول 4 منتخبات من كل مجموعة.

ترتيب مجموعة منتخب مصر لكرة اليد 

يحتل الفراعنة المركز الثالث برصيد 3 نقاط، بعد تحقيق فوز وهزيمة وتعادل، بينما يحتل منتخب النرويج المركز الثاني برصيد 6 نقاط من الفوز في ثلاث مباريات.

وتضم مجموعة منتخب اليد فرقا شرسة وهى الدنمارك، فرنسا، الأرجنتين، المجر، والنرويج.

مشوار فراعنة اليد في الأولمبياد 

بدأ منتخب اليد مشواره الأولمبي بفوز مثير على منتخب المجر بنتيجة 35-32، ثم واجه صعوبة في المباراة الثانية، حيث خسر أمام الدنمارك 30-27. 

وفي المباراة الثالثة، فرض منتخب فرنسا التعادل على الفراعنة بصعوبة، وكان المنتخب الوطني متقدماً طوال المباراة.

وتضم قائمة منتخب اليد 14 لاعباً: كريم هنداوي، محمد علي، إبراهيم المصري، عبد الرحمن فيصل، محمد طارق، يحيى خالد، يحيى الدرع، سيف الدرع، مهاب سعيد، أحمد هشام دودو، أحمد عادل، علي زين، محمد سند، وعمر بكار.

أما قائمة الاحتياطي فتضم: محمد عصام الطيار، خالد وليد، وأكرم يسري.

تُشارك البعثة المصرية بأكبر عدد من اللاعبين في تاريخها الأولمبي، حيث تضم 148 لاعباً ولاعبة، بالإضافة إلى 16 لاعباً احتياطياً، ليصل الإجمالي إلى 164 لاعباً ولاعبة في 22 لعبة رياضية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search