الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد واقعة الملاكمة الجزائرية، ترامب يعلن دعمه للمتحولين جنسيا

دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي السابق

دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي السابق

مارسيل أيمن

A A

علق دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي السابق، والمرشح للانتخابات الرئاسية على قصة الملاكمة الجزائرية إيمان خليف التي أثارت جدلا واسعا منذ ظهورها في أولمبياد باريس 2024، بادعاء أنها من المتحولين جنسيا، ولم تجتاز اختبارات الأهلية الجنسية.

ونشر الرئيس الأمريكي السابق «ترامب» عبر حسابه الرسمي عبر منصة "إكس" صورة لإيمان خليف معلقًا عليها “هل توافق على منع المتحولين جنسيا من ممارسة الرياضة النسائية.. نعم أم لا ؟”، مضيفا: إذا كانت الإجابة بنعم، "أود أن أتابعك".
 

 

انسحاب الملاكمة الإيطالية أمام الجزائرية

وجاء منشور "ترامب" بعد ليلة حامية من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي إثر انسحاب الملاكمة الإيطالية أنجيلا كاريني من النزال الذي جمعها أمس الخميس، مع الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، التي عرفتها الصحافة الغربية بـ"ثنائية الجنس"، بعد مرور 46 ثانية فقط من البداية، بسبب تعرضها لضربات موجعة، إذ ذهبت الأولى إلى مدربها وطلبت الانسحاب، موضحة أن ذلك ليس عدلا على حد وصفها.

«إيمان» تتأهل إلى الدور ربع النهائي في أولمبياد باريس

وكانت الملاكمة الجزائرية إيمان خليف، نجحت في التأهل إلى الدور ربع النهائي من النسخة الحالية من دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، المقامة في فرنسا. 

واستطاعت «خليف» الفوز على منافستها بطلة أيطاليا في الملاكمة أنجيلا كاريني، خلال منافسات وزن 66 كيلو جرام.

 

انتهاء المباراة بعد أقل من دقيقة

وأنهى حكم اللقاء النزال بعد أقل من دقيقة واحدة، بسبب انسحاب الملاكمة الإيطالية «كاريني» أمام بطلة الجزائر إيمان خليف والتي تأهلت لربع نهائي المنافسات.

وتحتضن العاصمة الفرنسية “باريس" النسخة الـ33 من دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، خلال الفترة من 26 يوليو الجاري حتى 11 من شهر أغسطس المقبل، بمشاركة 206 دول في 32 رياضة مختلفة.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search