الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الأرصاد» تكشف تفاصيل طقس أول أسبوع في أغسطس، أمطار رعدية ورياح

حالة الطقس - أرشيفية

حالة الطقس - أرشيفية

محمد الداوي

A A

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل طقس الأيام الـ6 المقبلة، والتي تبدأ من اليوم الجمعة 2 أغسطس 2024 حتى الأربعاء 7 أغسطس.

شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء

وتوقعت الهيئة، أن يسود طقس شديد الحرارة رطب نهارًا على أغلب الأنحاء مائل للحرارة رطب ليلا، مؤكدة أن هناك شبورة مائية خفيفة صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

وأوضحت الهيئة، أنه من المتوقع أن يكون هناك رياح معتدلة تنشط أحيانا على أغلب الأنحاء على فترات متقطعة.

سقوط أمطار خفيفة

ووفقًا للهيئة، فأن طقس الجمعة 2 أغسطس والسبت 3 أغسطس، يشهد فرص سقوط أمطار خفيفة إلى متوسطة تكون رعدية أحيانا قد تصل لحد السيول على مناطق من «حلايب وشلاتين ورأس بناس وأبو سمبل، وأسوان والوادي الجديد»، إذ يصاحب ذلك نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض الطرق.

رياح مثيرة للرمال والأتربة

ونوهت بأن الطقس من الأحد 4 أغسطس إلى الأربعاء من ذات الشهر، يشهد استمرار فرص الأمطار الخفيفة إلى متوسطة تكون رعدية وقد تصل إلى حد السيول أحيانا على مناطق من جنوب الصعيد وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر، إذ يصاحب ذلك نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق.

درجات الحراة المتوقعة اليوم 

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية درجات الحرارة اليوم الجمعة: القاهرة العظمى 37 درجة والصغرى 27، والإسكندرية العظمى 33 والصغرى 24، ومطروح العظمى 32 درجة والصغرى 25، وسوهاج العظمى 41 درجة والصغرى 26، وقنا العظمى 42 درجة والصغرى 26، وأسوان العظمى 44 درجة والصغرى 29.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search