الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

دياب يستعد لفيلم جديد من تأليف زوجته، تفاصيل

الفنان دياب

الفنان دياب

نور الشايب

A A

حلّ الفنان دياب اليوم الخميس ضيفا على برنامج «الراديو بيضحك» الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة الراديو 9090.

وكشف دياب الكثير من أسراره المتعلقة بحياته الخاصة ومشواره الفني، كما يتحدث عن آخر أعماله الفنية في السينما والدراما.

وقال دياب خلال اللقاء إنه يستعد لفيلم جديد من تأليف زوجته هاجر، ويرى دياب أن تجربة هاجر زوجته في كتابة سيناريو فيلم «عصابة عظيمة» كانت تجربة جيدة لها كبداية في كتابة السيناريو، وأنها اكتسبت خبرة بتعاونها مع إسعاد يونس والمخرج وائل إحسان، مشيرا إلى أنه داعم لزوجته دائمًا في كل خطواتها.

آخر أعمال دياب

شارك الفنان دياب في فيلم السرب وظهر بدور قائد جناح عسكري في تنظيم «داعش» الإرهابي.

والدور الذي يجسده الفنان دياب في فيلم  السرب مختلف عن الذي قدمه في مسلسل مليحة في شهر رمضان المبارك، الذي ظهر فيه بدور أدهم وهو ضابط في الجيش المصري يعمل على الحدود المصرية الليبية للحفاظ على أراضيها من الإرهاب وأنقذ فيها أسرة مليحة الفلسطينية على الحدود المصرية الليبية من عملية تفجير إرهابية كادت أن تودي بحياتهم.

كما تألق الفنان دياب في تجسيد دور الشيخ سالم في مسلسل الاختيار، وهو قائد قبيلة في سيناء الذي تعاون مع الجيش لتطهير سيناء من الإرهاب.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search