الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:38 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شهيرة عن اعتزالها: مش فاهمة الناس بتربط الحجاب بالتمثيل ليه؟

شهيرة

شهيرة

ندى يوسف

A A

أكدت الفنانة شهيرة حمدي، زوجة الفنان الراحل محمود ياسين، أنها ابتعدت عن الفن بسبب تفرغها لحياتها الشخصية، معربة عن استيائها ممن يربطون بين التزامها بالحجاب وابتعادها عن التمثيل.

وقالت الفنانة شهيرة، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج «تفاصيل»: «في وقت من الأوقات حسيت إني لازم أبعد عن الحاجه اللي بحبها، والحجاب ملوش علاقة بالتمثيل، بس الكلام ده كان في البداية لكن دلوقتي الحجاب فرض نفسه علينا، في مجتمعنا، والمرأة المحجبة ليها مشاكلها.. مش فاهمة ليه بيربطوا الحجاب بالتمثيل».

 

حقيقة اعتزال الفنانة شهيرة

وأوضحت شهيرة أن كل شخص حر في حياته من حيث ارتداء الحجاب: «إحنا مينفعش نحاسب بعض، في حاجه اسمها ربنا هو اللي يحاسبنا، مش لازم نبقى أوصياء على بعض كل شخص يختار طريقة والتركيبة اللي عاوز يعيشها».

وكشفت شهيرة مدى طبيعة علاقتها بالراحل أحمد زكي، مؤكدة أنه كان قريب منها للغاية وزملاء في الوسط، واستمرت صداقتهما حتى أواخر أيامه، ولكن عندما علم أن هناك علاقة بيني وبين زوجي الراحل محمود ياسين أحب أن يتأكد من أنها علاقة جادة ستنتهي بالزواج.

شهيرة تدعم محمد رياض في مهرجان المسرح المصري

من ناحية أخرى، حرصت الفنانة شهيرة على دعم زوج ابنتها الفنان محمد رياض، في الدورة الـ 17 من المهرجان القومي للمسرح المصري، وحضرت حفل الافتتاح، الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي بدار الأوبرا المصرية.

الجدير بالذكر أن مهرجان المسرح المصري، حدثا فنيا مهما لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل، إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية، ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان، ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس، وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال تليق بعراقة المسرح المصري.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.