الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزارة التعليم تكشف الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024

الثانوية العامة

الثانوية العامة

محمد النجار

A A

كشف الدكتور شادي زلطه، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، تفاصيل جديدة بشأن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 20241.

وفيما يخص مؤشرات النجاح في مادتي الأحياء وعلم النفس أشار الدكتور شادي زلطه، الي أن الوزارة نشرت نتائج مؤشرات النجاح في مادتي الأحياء وعلم النفس للمسارات التعليمية للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 2023/2024، وبلغت نسبة النجاح في مادة الأحياء قرابة 91%.

امتحانات الثانوية العامة

وشدد المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، في مداخلة هاتفية عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الخميس، علي أن وزارة التعليم منذ انهاء امتحانات الثانوية العامة وهي تبذل كافة قصارها جهدها في كل وقت لإعلان نتيجة الثانوية العامة بأسرع وقت وحصول كل طالب علي درجاته دون حدوث أي تقصير أو خطأ. 

وحول الموعد النهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، أكد أن الموعد الرسمي والنهائي لإعلان نتيجة الثانوية العامة يخضع لترتيبات وإجراءات دقيقة من قبل الوزارة قبل اعلان نشرها رسمياً.  

نشر الشائعات 

وتابع الدكتور شادي قائلا: أن الوزارة تعمل جاهدة  علي متابعة كافة ما ينشر في وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بشأن ما ينشر حول اعلان موعد نتيجة الثانوية العامة، مردفا الي أن الوزارة تعمل علي التصدي لكافة الشائعات التي تنشر حول موعد اعلان النتيجة النهائي.

واختتم المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، بأن الوزارة خلال الأيام الماضية تعمل علي التواصل مع أهالي طلاب الثانوية العامة للاستماع الي كافة الشكاوي التي واجهت الطلاب خلال أداء الامتحانات، بالإضافة الي أي شكاوي تخص الأسئلة الإمتحانية للطلاب في الثانوية العامة.

وشدد زلطة على اهتمام الوزارة بالاستماع والتواصل مع الطلاب وأسرهم لتلقي أي شكاوى أو ملاحظات تخص العملية الامتحانية والنتائج، وعلى أن الأسئلة الامتحانية كانت مصممة لتناسب مختلف المستويات المعرفية والعقلية للطلبة، وتخضع لمراجعة شاملة ودقيقة من الجهات المعنية والمختصة في الوزارة قبل تقديمها للطلبة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.والتعليم نسبة نجاح بلغت 70.9% في النتائج الأخيرة.

search