الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتيجتك عندنا، خطوات الحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم البطاقة من خلال موقع الجمهور

نتيجة الثانوية العامة 2024

نتيجة الثانوية العامة 2024

تسنيم جمال

A A

نتيجة الثانوية العامة 2024، يستعد طلاب الثانوية العامة 2024 الإعلان عن نتائجهم وسط حالة من الترقب والقلق من تلك النتيجة التي تحدد مسار الطالب فى مستقبله الجامعي.

نتيجة الثانوية العامة 2024

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه جاري الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد وتقدير الدرجات بنتيجة الثانوية العامة 2024، مؤكدة أن جميع إجراءات التصحيح تتم بدقة وعناية شديدة حتى يحصل كل طالب على حقه دون أي أخطاء.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن إجراءات التصحيح والمراجعة ورصد درجات امتحانات الثانوية العامة لا تزال جارية، مشيرة إلى انه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2024 فور اعتمادها رسميا من قبل محمد عبداللطيف وزير التريبة والتعليم.

وشددت الوزارة، على أن كافة المعلومات المنشورة بشأن نتيجة الثانوية العامة 2024 وموعد اعتمادها رسميا على مختلف المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي لا أساس لها من الصحة، مناشدة جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة تحري الدقة فيما يتم نشره عن مؤشرات وموعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024.

نتيجة الثانوية العامة 2024 عبر موقع الجمهور

ويتيح موقع الجمهور للطلاب نتيجة الثانوية العامة للاستعلام عنها فور اعتمادها رسميًا من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، محمد عبد اللطيف، وتتاح الخدمة لطلاب الصف الثالث الثانوي بشكل مجانى من خلال الضغط هــــــنــــــا.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2024 من خلال موقع «الجمهور»

-الدخول عبر موقع الجمهور من خلال الضغط هــنــا.

-الدخول على سكشن نتيجة الثانوية العامة 2024 على موقع الجمهور.

-كتابة بيانات الطالب “الاسم – رقم الجلوس – الشعبة – المحافظة – رقم الهاتف – البريد الإلكتروني”.

-بعد ذلك تظهر نتيجة الثانوية العامة 2024 فور اعتمادها رسميا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

نتيجة الثانوية العامة 2024 في موقع الجمهور، يقدم موقعنا الإخباري خدمة لكل أولياء الأمور وطلاب شهادة الصف الثالث الثانوي العام، حصريا الرابط الرسمي للحصول علي النتيجة ودرجاتك بكل سهولة من خلال خانة الاسم ورقم الجلوس ونرصد لكم تنسيق الكليات والجامعات والمعاهد لعام 2024، بالإضافة لاختبارات القدرات وكيفية التقديم عقب الإعلان عن النتائج.

search