الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

50 ألف جنيه، زيادة جديدة تضرب أسعار سيارات ميتسوبيشي (الأرخص بكام)

ارتفاع أسعار سيارات ميتسوبيشي

ارتفاع أسعار سيارات ميتسوبيشي

شهيرة أحمد

A A

في ظل استمرار التقلبات في سوق السيارات المصري، عادت موجة ارتفاع الأسعار من جديد، حيث أعلنت شركة ميتسوبيشي عن تحديث قائمة أسعار سياراتها لشهر أغسطس الجاري.

ارتفاع أسعار السيارات 50 ألف جنيه

وشملت هذه التحديثات زيادة كبيرة في سعر سيارة أوتلاندر سبورت، والتي ارتفع سعرها بمقدار 50 ألف جنيه، وذلك بعد فترة قصيرة من طرحها في السوق المصري.

انخفاض أسعار السيارات

وتعتبر هذه الزيادة هي الأولى من نوعها التي تشهدها سيارة أوتلاندر سبورت منذ طرحها في السوق المصري، مما يثير التساؤلات حول الأسباب الكامنة وراء هذا الارتفاع المفاجئ في الأسعار.

مواصفات وسعر سيارات ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة

ويستعرض موقع الجمهور الإخباري من خلال السطور التالية، مواصفات وسعر سيارات ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة بعد الزيادات، وفق لما أعلن عنه الوكيل المحلي، وجاءت على النحو التالي:

مواصفات سيارات ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة موديل 2025

تعتمد ميتسوبيشي أوتلاندر الجديدة موديل 2025، على قوة محرك بنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر، قادر على توليد قوة 103 أحصنة وعزم دوران أقصى يبلغ 141 نيوتن متر.

ويتكامل هذا المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي من نوع CVT لضمان سلاسة الانطلاق والتسارع.

تمتاز أوتلاندر الجديدة بتصميم خارجي يجمع بين الأناقة والروعة، حيث يبلغ طولها 4.390 مم وعرضها 1.810 مم وارتفاعها 1660 مم، مع قاعدة عجلات بطول 2.650 مم توفر رحابة داخلية مريحة للركاب.

مميزات سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت من الداخل

وفي الداخل، تقدم أوتلاندر تجربة قيادة رقمية متطورة بفضل شاشة ترفيهية كبيرة قياس 12.3 بوصة وشاشة عدادات رقمية مقاس 8.0 بوصة. ويتكامل النظام الترفيهي مع 8 مكبرات صوت لتقديم تجربة صوتية غنية.

كما يمكن ربط الهاتف الذكي بالسيارة لعرض التطبيقات المفضلة على الشاشة الكبيرة والاستفادة من الميزات المتعددة التي يوفرها النظام."

وتأتي أوتلاندر مزودة بمجموعة واسعة من الميزات التكنولوجية، بما في ذلك شاحن لاسلكي للأجهزة الذكية، مما يجعل القيادة أكثر راحة وسهولة.

سعر سيارات ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة

قررت ميتسوبيشي حذف الفئة القياسية ML من السيارة، مما يعني أن العملاء سيقتصرون على اختيار إحدى الفئتين المتبقيتين: HL أو PL.

وشهدت فئة PL زيادة في السعر قدرها 50 ألف جنيه مصري، ليصبح سعرها النهائي مليون و500 ألف جنيه.

في المقابل، استقرت أسعار الفئة HL عند مليون و375 ألف جنيه.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 

search