الخميس، 19 سبتمبر 2024

01:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كمبيوتر متنقل، سعر ومواصفات أرخص تابلت سامسونج 2024

أرخص جهاز تابلت من سامسونج

أرخص جهاز تابلت من سامسونج

نورهان عبدالعزيز

A A

يفضل العديد من المستخدمين شراء أجهزة التابلت، فهي بمثابة جهاز كمبيوتر متنقل، يجمع بين مواصفات الهاتف المحمول في الحجم وجهاز الكمبيوتر في مزاياه المتنوعة.

أجهزة التابلت تجمع بين الكمبيوتر والهاتف المحمول

وتضم أجهزة التابلت مزايا متعددة بدايةً من صغر حجمها وصولًا إلى دقتها الفائقة وإنجاز العديد من المهام، في ظل ارتفاع أسعار أجهزة الكمبيوتر واللاب توب.

جراب تابلت مع كيبورد من فينتي متوافق مع سامسونج جالاكسي تاب A7 10.4 بوصة  2020 (-T500/-T505)، جراب ومسند مع لوحة مفاتيح بلوتوث لاسلكية قابلة للفصل ...

ويتساءل العديد من المستخدمين عن سعر أرخص تابلت سامسونج في الأسواق، إذ لا يتخطى سعره حاجز الـ 6000 جنيه، مما يعتبره البعض خيارًا جيدًا للشراء، بسبب مزاياه المتعددة.

ويرصد موقع «الجمهور» مواصفات تابلت سامسونج جالاكسي Tab A7 10.4، حسبما أعلن موقع «gsmarena» للأجهزة المحمولة.

مواصفات أرخص تابلت من سامسونج

Concurs psihologie comentator جراب تابلت سامسونج a7 Facultate Alunecos  puneți lână peste ochi

يتميز تابلت Tab A7 10.4 بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها، شاشته القوية من النوع TFT LCD بقياس 10.4 بوصة، كما تصل دقتها إلى 1200 × 2000 بكسل.

ويضم تابلت سامسونج جالاكسي Tab A7 10.4، كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل، لتعزيز 1080 بكسل، علاوة على مكبرات صوت ستيريو.

ويعتمد تابلت سامسونج جالاكسي على معالج قوي من توقيع شركة يونيسوك الصينية، ويأتي من النوع UMS512 T618 بدقة تصنيع تصل إلى 12 نانومتر، مما يعزز شرائه.

جراب تابلت Samsung Galaxy Tab A7 ، 10.4 بوصة ، 2020 T500/T505 ، حافظة واقية  مع وظيفة دعم وقلم مجاني

ذاكرة قوية وبطارية ضخمة عنوان تابلت Tab A7 10.4

ويأتي أرخص تابلت من سامسونج بذاكرة وصول عشوائي بسعة 3 جيجابايت مع ذاكرة تخزين كبيرة تصل سعتها إلى32 و64 جيجابايت، علاوة على بطاقة microSD التوسعية.

ويحتوي تابلت سامسونج جالاكسي على بطارية ضخمة تصل سعتها إلى 7040 مللى أمبير في الساعة الواحدة، إضافة إلى تعزيز خاصية الشحن السريع بقوة 15 وات.

Samsung Galaxy Tab A7 - SamMobile

ودائمًا ما يلفت انتباه المستخدمين لون جهاز التابلت، إذ يأتي سامسونج جالاكسي Tab A7 10.4 بمجموعة ألوان مثل الذهبي والفضي والرمادي، فهذه الألوان تدعم تواجده في الأسواق.

تعرف على سعر تابلت سامسونج جالاكسي Tab A7 10.4

Samsung Galaxy Tab A7 review | Tom's Guide

ويتساءل العديد من المستخدمين عن سعر أرخص تابلت من شركة سامسونج والذي يصل إلى 6000 جنيه مصري، إذ يناسب أصحاب الدخول البسيطة والمتوسطة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search