السبت، 05 أكتوبر 2024

09:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد جدل «صوت مصر».. أحلام تدعم شيرين: من أهم الأصوات في الوطن العربي

أحلام من جدة

أحلام من جدة

ندى يوسف

A A

دعمت المطربة الإماراتية أحلام، الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد أزمتها الأخيرة، والخلاف على لقب «صوت مصر» بينها وبين الفنانة أنغام، مشيدة بموهبة شيرين كثيرًا، ووصفتها بأنها من أهم الأصوات في الوطن العربي.

وقالت أحلام في تصريحات صحفية على هامش حفلها الذي أحيته بالأمس في جدة، إن شيرين زارتها في جناحها الخاص بالفندق هي وزوجها، وبدا عليها ملامح الحزن والإحباط، فحاولت أن تخفف عنها وتساعدها على استعادة طاقتها مرة أخرى، وبالفعل قد حدث ومن ثم تألقت في حفل «ليلة الدموع»، وكان من أروع الحفلات.

وأشادت بصوت وموهبة شيرين، قائلة إنها صوت لن يتكرر على الإطلاق، وهي من أكبر وأهم المطربين ليس في مصر فقط بل في الوطن العربي بأكمله، مؤكدة أنها صوتها لن يختلف عليه اثنان، وتتمنى لها الاستمرارية والتألق.

حفل «ليلة الدموع»

في ذات السياق، فاجأت الفنانة شيرين عبدالوهاب، الجمهور في حفل «ليلة الدموع»، الذي
أقيم على مسرح بنش مارك في جدة يوم الخميس الماضي، الموافق 14 أغسطس الجاري، وصعدت إلى المسرح مع نجوم الحفل، وقدمت عددا من الأغاني المميزة لها خلال مشوارها الفني.

وتصدرت شيرين التريند بعد الحفل، وأصبح اسمها يضوي في سماء مواقع التواصل الاجتماعي، مهللين بها وبصوتها الجبار، مؤكدين أنها كانت أجمل مفاجأة للحفل.

وضم الحفل كلًا من أحمد سعد، تامر عاشور، حمادة هلال، هيثم شاكر، آدم، طارق الشيخ، مسلم، وقدم كل واحد منهم على حدة عددا من الأغاني الحزينة التي قدموها على مدار مشوارهم الغنائي.

وأثار اسم الحفل جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واستنكر البعض من الاسم غير المألوف، وآخرون استقبلوا الموضوع بمزاح وسخرية، كما مزح المطرب أحمد سعد مع جمهوره، ونشر بوستر الحفل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي، وعلق: «إيه اليوم الغم ده.. وإيه الناس الحزينة ديه.. ادعولنا إن شاء الله نقدر ننكد عليكم وتروحوا زعلانين»، ليرد عليه المطرب تامر عاشور، قائلا: «يا رب يا أحمد.. أنا خايف أوي يتبسطوا».

search