الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نانسي صلاح تعلق على جائزة أفضل ممثلة صاعدة.. وهذا رأيها في مدينة العلمين

الفنانة نانسي صلاح

الفنانة نانسي صلاح

محمود الجلفي

A A

خطفت الفنانة نانسي صلاح، الأنظار بشخصية «نعمت» في مسلسل «ستهم» خلال السباق الرمضاني السابق، من بطولة الفنانة روجينا.

وكشفت في تصريح خاص لـ«الجمهور» عن شعورها بالفوز بالجائزة، ورأيها في مدينة العلمين الجديدة، قائلة: «هذه هي المرة الأولي التي أزور فيها مدينة العلمين، ولم أكن أتوقع أن مصر بها مدينة بالجمال ده».

في السياق ذاته، وجهت الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، لاهتمامه بإنشاء مثل هذه المدن العالمية كواجهة للدولة.

ويدور المسلسل حول «ستهم»، بعدما يُقتل زوجها، تدخل في عدة صراعات مع أسرتها وتحاول تربية أبناءها بعيدا عن المشاكل، ثم تضطر للتنكر في هيئة رجل حتى تواجه الصعوبات التي تقابلها في الحياة.

وحصلت نانسي صلاح، على جائزة أفضل ممثلة صاعدة بمهرجان القاهرة للدراما.

وعلقت على فوزها بالجائزة، بتوجيه الشكر لكل من قام بالتصويت لها، ولكل القائمين على تنظيم المهرجان واختصت بالشكر الفنان أشرف ذكي نقيب المهن التمثيلية، والفنان يحيي الفخراني رئيس المهرجان، وأيضا شكرت كافة الفنانين الفائزين بالجوائز ووجهت لهم التهنئة.

كما توجهت بالشكر للشركة المتحدة على الجهود المبذولة، والتي ساعدت في ظهور المهرجان بهذه الصورة، ونجاح الحفل.

وعبرت نانسي صلاح عن سعادتها الكبيرة بالتواجد بالمهرجان، وبمرور 60 سنة على الدراما، وأيضا مشاركتها ولو بجزء بسيط كونها أحد نجوم الجيل الجديد، وانضمامه لأجيال سابقة.

ووجهت، شكر خاص للفنان أشرف زكي، وأيضا لزوجته الفنانة روجينا، وقالت، إن الأخيرة دعمتها أثناء تصويرهم للعمل الفني.

وأردفت: «روجينا قالتلي لو مخدتيش جائزة السنة دي هزعل منك».

وبعثت «نانسي» رسالة لروجينا قائلة: «أنا بحبك أوي، والتنبؤ بتاعك، وحضنك ليا، وقد أيه فرحانة ليا وقد أيه مبسوطة بيا، وربنا يخليكي ليا وميحرمنيش منك أبدا».

وتابعت أنها كانت تشعر بالفخر لمشاركتها في مسلسل ستهم، وأيضا فوزها بالجائزة، وأنها تفتخر بأن يكون كل هذا تحت إشراف الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، ووصفته بالداعم الدائم، وأنه إنسان رائع ومحترم.

كسر جزمتها أثناء التكريم

وعن التواجد بالمهرجان وصفت نانسي صلاح الأجواء، وقالت إن الأجواء رائعة، ولكنها لم تستمتع بالمهرجان كاملا وعن السبب قالت: «جزمتي إتكسرت» وأنا ماشية مع روجينا، وطالعة على المسرح، مجرد ما قالو اسمي حصل كده.. العين وحشة.

وأكدت، أنها صعدت على المسرح بالجزمة مكسورة، واستلمت الجائزة واحتفلت بها وهي كذلك.

وروت موقف بينها وبين الفنانة سلمي أبو ضيف، عند صعودها المسرح اعتقدت «سلمي» أنها تعرضت لإصابة بقدمها لكنها أخبرتها أن الأمر بسبب كسر الجزمة الخاصة بها.

search