الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وظائف البنوك 2024، بنك saib يطلب موظفين جدد للانضمام إلى فريق عمله

وظائف بنك saib في 2024

وظائف بنك saib في 2024

عبد الرحمن المصري

A A

أعلن بنك Saib عن حاجته لتعيين مدير مشروع في قسم إدارة المشروعات، ضمن تعزيزه صفوف البنك بكوادر بشرية على أعلى قدر من التميز والمهنية.

وظائف بنك saib في 2024

وأشار البنك إلى أنه يحتاج تعيين أشخاص جدد، ضمن عرضه وظائف بنك saib في 2024، في وظيفة مدير مشروع في قسم إدارة المشروعات.

ويقدم «الجمهور» خدمة وظائف البنوك 2024، للقراء الباحثين عن الوظائف الخالية، ضمن خدماته التي يقدمها لقرائه.

تفاصيل وظائف بنك saib في 2024

  1. التعامل مع مرحلة بدء المشروع بدءا من فهم أهداف المشروع ، وتبعيات المشاريع ، مرورا بتحديد جميع أصحاب المصلحة وإدارة متطلباتهم وتوقعاتهم. وظائف البنوك 2024
  2. إجراء تخطيط المشروع من خلال مراحل مختلفة من المشروع ، بما يتماشى مع أهداف المشروع ، بما في ذلك تقسيم نطاق المشروع إلى أنشطة وإبلاغها إلى فريق المشروع، لتنفيذ وتحليل وتقدير التكلفة والوقت لكل نشاط أو لأي طلبات تغيير ، بالإضافة إلى ضمان الاستخدام السليم وتخصيص الموارد لأنشطة المشروع. وظائف بنك saib.
  3. مسؤول عن مرحلة تنفيذ المشروع من حضور جميع اجتماعات المشاريع الموكلة إليه، وتوثيق محاضر الاجتماعات ومشاركتها مع جميع الحاضرين وأصحاب المصلحة المعنيين، وكذلك تعيين الأنشطة ومتابعة وتوثيق وصيانة الوثائق. وظائف البنوك 2024.
  4. إدارة مرحلة المراقبة والرقابة من خلال الإبلاغ عن حالة المشاريع ومشاركتها مع أصحاب المصلحة المعنيين، وفقا لخطة الاتصال المعدة
  5. مراقبة ومراقبة المخرجات لضمان اتباع الإجراءات الفنية، والامتثال للسياسات والعمليات والإجراءات.
  6. إدارة مشكلات المشروع والمخاطر والفرص التي قد تنشأ طوال دورة حياة المشروع، بالإضافة إلى الجوانب المالية للمشروع (فواتير البائعين ، ومراقبة الميزانية ، وخطابات الضمان ، وما إلى ذلك)
  7. التعامل مع مرحلة إغلاق المشروع من خلال جمع وأرشفة الدروس المستفادة، وجميع وثائق المشروع، للحفاظ على سجلات الإدارة وتحسين الأداء، وتأمين الموافقة على جميع المخرجات من أصحاب المصلحة المعنيين  

المؤهلات الرئيسية لـ وظائف بنك saib

  1. درجة البكالوريوس.
  2. خبرة من 4 وحتى 5 سنوات، في إدارة المشاريع ذات الصلة.
  3. شهادة PMP إلزامية.
  4. الخبرة المصرفية ميزة
  5. مهارات جيدة في التحليل وحل المشكلات.
  6. مهارات العرض والتواصل الجيدة.

وإذا كنت مهتمًا، يرجى إرسال سيرتك الذاتية المحدثة على اضغط هنا ، مع ذكر "مدير المشروع" في الموضوع، ولن يتم النظر في المرشحين ذوي الخبرة غير ذات الصلة.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.