الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"ميد بنك" يحتفل باليوم العالمي للشباب بفتح حسابات وبطاقات "ميزة" مجانًا

ميد بنك، فتح حساب مجانا

ميد بنك، فتح حساب مجانا

عبد الرحمن المصري

A A

أعلن ميد بنك، مشاركته في الاحتفال الذي يرعاه البنك المركزي المصري، بمناسبة اليوم العالمي للشباب، ضمن فعاليات الشمول المالي، التي يرعاها البنك.

وكشف ميد بنك في بيان له، أنه تحت رعاية البنك المركزي المصري، واحتفالًا باليوم العالمي للشباب، سيتيح فتح «حساب الكل» بصورة مجانية تمامًا، ودون رسوم أو مصروفات إدارية.

وقال ميد بنك، أنه سوف يتيح ميزة جديدة بالإضافة إلى فتح الحساب البنكي المجاني، تتمثل في أن العميل الجديد سوف يحصل على بطاقة الخصم المباشر «ميزة» بصورة مجانية كذلك.

وأشار البنك، إلى أن مزاياه وعروضه المجانية احتفالًا منه باليوم العالمي للشباب، سوف تتاح للجمهور دون مصروفات إدارية أو رسوم، في الفترة من 1 أغسطس وحتى 15 أغسطس.

اليوم العالمي للشباب والشمول المالي في مصر

ويحتفل القطاع المصرفي اليوم الخميس الموافق 1 أغسطس 2024 باليوم العالمي للشباب، وذلك تحت رعاية البنك المركزي، ضمن فعاليات الشمول المالي، التي يطلقها منذ أعوام في مصر.

فتح حساب بنكي مجانًا

وتحتفل البنوك المصرية، خلال اليوم العالمي للشباب، بالجيل الجديد عن طريق تقديم باقة متنوعة من الخدمات المصرفية المجانية، والتي يأتي من بينها، فتح حساب بدون رسوم، ودون حد أدنى.

وتطلق البنوك العديد من الخدمات المصرفية الأخرى، والتي تعزز دور البنوك في نشر ثقافة الشمول المالي، لجذب أكبر قدر ممكن من العملاء للتعامل ماليًا من خلال القطاع المصرفي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.