الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الجيش الروسي يدمر 61 مسيرة أوكرانية و14 صاروخا من طراز "هيمارس"

القوات الروسية ــ أرشيفية

القوات الروسية ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

أفادت وزارة الدفاع الروسية، إنه قواتها استهدف 3 بطاريات "باتريوت" أمريكية الصنع ونقطة تحكم بالطائرات دون طيار، ومنصات للسكك الحديدية التي تضم أفراداً وذخيرة تابعة للقوات الأوكرانية خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأضافت وزارة الدفاع الروسية خلال بيان رسمي، اليوم الخميس، أن الجيش الروسي نجح في ⭕️إسقاط 61 مسيرة أوكرانية بالإضافة إلى 14 صاروخا من طراز "هيمارس"، وصاروخ تكتيكي من طراز "أتاكمز" أمريكية الصنع، حسبما نقلت وكالة «سبوتنيك» الروسية. 
 

تدمير محطتي حرب إلكترونية

وأكدت الوزارة أن ⭕️قوات "الجنوب" الروسية تسيطر على مواقع متقدمة، بالإضافة إلى تدمير محطتي حرب إلكترونية طراز "نوتا" و5 مستودعات ذخيرة، بينما تحسن ⭕️قوات "الغرب" الروسية مواقعها وتصد هجومين مضادين وتكبد القوات الأوكرانية خسائر تصل إلى 535 عسكريًا ودبابة.

وأشارت وزارة الدفاع الروسية إلى أن الخسائر التي لحقت بالقوات الأوكرانية على مختلف المحاور خلال الـ24 ساعة الماضية بلغت 1965 عسكريا. 
 

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search